تحميل Zombie Dead Target Shooter  The FPS Killer  APK
verified_user

تحميل لعبة Zombie Dead Target Shooter The FPS Killer APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Dead Target Shooter The FPS Killer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-16 بحجم 59,1MB، هذه اللعبة من تطوير GameLoX ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تبادل لاطلاق النار الكسالى لإنقاذ العالم، أن يكون القاتل الكسول الفيروس والقضاء عليه مثل اطلاق النار غيبوبة الذي ينتشر في جميع أنحاء العالم. غيبوبة تبادل لاطلاق النار هو واحد من أفضل إطارا في الثانية غيبوبة لعبة الصياد لعشاق لعبة عمل. يصاب عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من هذا الفيروس والكسالى تصبح. والكسالى تشغيل في كل مكان في المدينة بحثا عن البشر لتناول الطعام. يتم تجاوز مسقط الخاص بك عن طريق الكسالى القاتلة، كما الكسالى تبادل لاطلاق النار التي أعطيت لك أن تفعل ما الناجي الأخير القيام به. كونه القاتل غيبوبة، مهمتك هي ان تقتل كل هذه الكسالى المصابة واضحة في غيبوبة نهاية العالم. كنت واحدا من الناجين الذين يقاتلون في ساحة المعركة مثل مقاتل غيبوبة ضد هذه المخلوقات القاتلة.

من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه الحرب غيبوبة التي هي الآن حرب عالمية الميتة، عليك أن تأخذ المسار الخاص بك في نهاية المطاف حرب واطلاق النار على الكسالى في كل مكان. حشود من الكسالى القاتلة تأتي لك في موجات! تحديد بنادقكم ويكون صياد غيبوبة، فتح النار، وتهدف تلك الكسالى القاتلة والكفاح من أجل نفسك في هذه اللعبة غيبوبة FPS. الكفاح من أجل الأبرياء في مدينتك ويكون القاتل غيبوبة الموالية للسيطرة على هذه الحرب غيبوبة للبشرية.

في هذه غيبوبة لعبة اطلاق النار المحددة لكم على المنطقة المصابة بالفيروسات منخفضة. كنت الناجي الوحيد في هذه الحرب ضد الكسالى القتلى إلى تجربة من التشويق. إصابة المدينة بأكملها لذلك لا حاجة للتحرك والقاتل الدم في كل مكان. تنقذ نفسك من، هذه الكسالى القتلى واطلاق النار على الكسالى في الرأس لتوفير وقتك والبقاء على قيد الحياة بسهولة في هذه الحرب. التي تعاني من FPS غيبوبة لعبة اطلاق النار سوف تحتاج إلى إدارة بندقية ورصاصة تقتل كل الاحياء قبل ان تدفع لك حتى الموت! الكسالى المشي القتلى تتزايد من التشويق واللعب مع غيبوبة اطلاق النار في بيئة 3D. مجرد.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Dead Target Shooter The FPS Killer APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,260 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2 :

Bugs Removed