تحميل حضانة الأم والطفل كيتي الرعاية اليومية للأمومة  APK
sync_alt

تحميل لعبة حضانة الأم والطفل كيتي الرعاية اليومية للأمومة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حضانة الأم والطفل كيتي الرعاية اليومية للأمومة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير uGoGo Entertainment ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

مجانية الحضانة الأم والطفل كيتي الرعاية اليومية هي لعبة مجانية ممارسة الأمومة رعاية الأمومة للفتيات الصغيرات والأمومة. استمتع بحضانة الطفل كيتي كات وصالون تصفيف الشعر مع حلاق تصفيف الشعر والماكياج واللباس مع صالون سبا. روضة الأطفال للمواليد الجدد في اليوم الأول هي مهمة حساسة للغاية ويجب القيام بها. الأيام الأولى هي محمومة للغاية بالنسبة لهذه الفتاة لطيف قليلا لرعاية كيتي أمي والاطفال كيتي في الوقت نفسه مجنون. هناك عضو جديد في العائلة يحتاج إلى رعاية إضافية. يجب على الآباء والأم كيتي الشعور بالأمان في رعاية حضانة الأمومة الخاصة بك. لأن الأم كيتي مشغولة ، عليك أن تلعب دور الأمومة كيتي في غياب الأم كيتي. يجب أن تتعلم كيف تحافظ على أمانك وتعتني بالأم الحوامل والأمهات حديثي الولادة. تلعب دورك في مرحلة الطفولة في مهد الحضانة. الحصول على القبول في الحضانة الحضانة يوم الحضانة الحرة للمواليد حديثي الولادة كيتي. في هذه اللعبة المجانية للعناية بالأم ، عليك القيام بالسبا ، والتغذية ، وتغيير حفاضات الأطفال ، والرضيع الخاص بالأطفال ، وتغيير ملابس الأم. بعد الولادة ، اعطِ حماماً صحياً رائعاً للعناية برضيع الطفل الافتراضي من خلال الشامبو ، الدش ، المنشفة ثم قم بتفريش الأسنان وتطبيق الجل على الجسم لإزالة الجراثيم وقتلها. الآن طفل كيتي يحتاج إلى الحصول على تغيير حفاضات ، وتطبيق مسحوق ، واختيار لون حفاضات المفضلة لديك وتطبيق كريم لتجنب الطفح الجلدي.

بعد ولادة كيتي المولودة حديثًا ، تعاني كيتي من الجوع لذا عليك أن تعطي ثمارها وأسماكها وحليبها وكعكها وبسكويتها وبعض الحبوب للحصول على الحلاقة والصحة المناسبة. قبل إعطاء هذا الطفل كيتي لأمها ، إعطاء الزي المدهش لقطه كيتي في غرفة الحضانة. تزيين مع الفساتين والنظارات والمغذيات ولعب الأطفال. الأم الأم تبحث أيضا عن بعض الفساتين باردة بعد ولادة هريرة صغيرة. ستوفر لك غرفة رعاية الأطفال اليومية هذه.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حضانة الأم والطفل كيتي الرعاية اليومية للأمومة APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Oct 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

Android Target SDK Version Updated!
Free Babysitter baby kitty day care mania playable crazy time with newborn baby kitty and little girl ...!!!
Newborn baby care precautions babysitting parenting games for girls!