تحميل مغامرة المياه العملاقة الشرائح Water Park Racing  APK
sync_alt

تحميل لعبة مغامرة المياه العملاقة الشرائح Water Park Racing APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مغامرة المياه العملاقة الشرائح Water Park Racing تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-03 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Gaming Speck ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبا بكم في أكبر لعبة الحديقة المائية! استمتع الشرائح المائية العملاقة وأداء الأعمال المثيرة. استعد للحيلة الهائلة من المياه المتدفقة من هذا الموسم. مجرد لعب أفضل ألعاب حيلة الشريحة المياه الحصول على الوقت مذهلة في حديقة الشريحة المياه. استمتع بنفسك مع كل الإثارة والتسلية في لعبة 3D park park وتجربة مغامرات مائية مبهجة! اشعر بتشويق الماء على وجهك أثناء الانزلاق من خلال الشريحة بطريقة رائعة وواقعية أكثر من أي وقت مضى. أصبح أفضل منزلق في جميع المتنزهات الترفيهية في العالم.المغامرة الظاهرية لسباق الشرائح المائية هي لعبة سباق المياه التي تعتمد على شريحة مياه افتراضية جديدة تأخذك في قمة الاهتزاز والإثارة في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد المنحدرة.

مواجهة الثلج الظاهري مخيف الشرائح المياه 3D لعبة في هذه اللعبة تلعب لعبة الشريحة المياه واقعية مع الإثارة تساقط الثلوج. لقد حان الوقت للعيش من خلال الابتهاج من المغامرة اعصار الشريحة مع لعبة ممتعة انزلاق المياه ممتازة. فكرة جديدة من التلال المائية تتدفق المنزلق متسرعة تتمتع بمناخ رائع وواجهة استثنائية. ملاهي مائية متلألئة متلألئة تنزلق فيها حيث تبدأ بالهبوط في الماء بالكيلو من خلال التحكم في الميل. تقدم رشاش الماء الجديد سباقًا جديدًا على الشريحة المائية. الحصول على حلقة السباحة ، والحفاظ على توازنك في الماء أو كما يمكنك القفز في الهواء وسحب بعض الأعمال المثيرة مجنون وأذن المزيد والمزيد من العملات المعدنية للمستوى التالي. سوف تساعدك زوايا الكاميرا المتعددة والتحكم في التحكم في إكمال التحدي. المستويات الأولية من الشرائح المائية المخيفة سهلة ، لكن المستويات المقبلة صعبة لتدريبك في الظروف الصعبة.

المغامرة المياه العملاقة الشريحة- Water Park Racing الميزات:
مستويات -Challenging مع الضوابط على نحو سلس
-استمتع كشريحة المياه خبير مع اللعب الكاميرا المختلفة
حافظ على توازنك في الماء أو أثناء القفز في الهواء.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مغامرة المياه العملاقة الشرائح Water Park Racing APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به