تحميل حقيقي المجر البرية التمساح هجوم 2017  APK
sync_alt

تحميل لعبة حقيقي المجر البرية التمساح هجوم 2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حقيقي المجر البرية التمساح هجوم 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-26 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير Game Star Sim Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

حان الوقت لتكون البرية ومجنون مثل التمساح مستنقع. يعيش حياة التمساح البري ومهاجمة الزواحف الغاضبة والحيوانات البرية والأنواع الخطرة. الذهاب مجنون ومجنون مع كل مهمة جديدة. كل مهمة تأتي مع بقاء خطيرة ومهاجمة المهام. كنت التمساح البرية في الجزيرة التي هي حيوان قاتل مجنون ولا يمكن أن تتحمل أن يكون أي شخص حولها. الوقت للسفر الشاطئ على الجزيرة واستخلاص طريقة مفرغة جديدة للعيش. يعيش بطريقة خائفة وغاضبة وقاتلة لقتل الحيوانات البرية الحقيقية تجول في أمامك. نلقي نظرة على الحيوانات البرية الشهية الحقيقية ومهاجمتهم لكسب المهمة. هذه ليست مدينة أو غابة، وهذا هو الجزيرة والشاطئ، وهنا الحيوان الأكثر خطورة هو التمساح والملك الحقيقي للجزيرة هو التمساح نفسه. البيئة البرية من الشاطئ يجعل التمساح جائع. انها اقامة مزاج لجعل الهجوم التمساح الأكثر مجنون من عام 2017.
تأخذ دور البرية من الزواحف شرسة آكلة اللحوم ومشبك أسفل على فريسة الخاص بك مع فكي ضخمة وسحق ذلك. تم تمساح التماسيح من قبل البشر مجنون لسنوات، والآن هو دور التمساح. الشروع في هياج مطاردة خطيرة تمزيق كل شيء حتى البرية التي تأتي في طريقك. يكون التمساح القاتل من البحيرات والبحار لقهر الوقت ضد الإنسان في هذا المجر الحقيقي البرية التمساح هجوم 2017 لعبة. مضغ كل شيء في البرية التي تأتي في طريقك لمحاربة الجوع. مونش جميع البشر مجنون مثل التمساح البرية الجياع الحقيقي، واستكشاف بيئة 3D والتمتع اللعب الصعبة. الأحمال من فريسة لاستهلاك وتدمير البيئة. هجوم وقتل الناس في جميع أنحاء الشاطئ البقاء على قيد الحياة هذا المستنقع النهائي تحميل لعبة مهمة.
هذه اللعبة تمساح مجنون هو محاكاة البرية في نهاية المطاف من جميع الحيوانات الغابة مثل أسماك القرش والكلاب وغيرها من الحيوانات كما مجنون الانتقام البحر. في بعض الأحيان عليك أن تتصرف مثل مهمة الهروب في نهاية المطاف 2017 للهروب كما تمساح من الصيادين الذين قد يكون تمساح.

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حقيقي المجر البرية التمساح هجوم 2017 APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

- Minor Issues Resolved
- ANRs and Crashes Fixed