تحميل Deer Hunter 2017Wild Survival Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Deer Hunter 2017Wild Survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deer Hunter 2017Wild Survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-01-21 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Game Town Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

الغزلان هنتر 2017: البرية بقاء الاستعداد لموسم جديد مفتوح مجانا للعب الغزلان هنتر 2017 لعبة البقاء على قيد الحياة البرية. الآن أيام صيد الغزلان جنون هي في ذروتها، لذلك حان الوقت لانتزاع التروس اطلاق النار والمعدات الخاصة بك وأعد نفسك لعبة صياد الغزلان من عام 2017. أهداف صيد كاملة وجمع المكافآت! لذلك يذهب لصيد أكبر عدد ممكن من الغزلان كما يمكنك أن تصبح الغزلان هنتر في نهاية المطاف.
كنت الغزلان هنتر برو من بلدة التقاط سلاح افضل ما لديكم (قناص دقة L96، قناص باريت، التنين قناص، AK47) لاصطياد الغزلان في الغابة. مؤامرة عليه من الناحية التكتيكية دون تنبيه الغزلان المحيطة وغيرها من الحيوانات البرية، وإلا سيتم تشغيل الغزلان والحيوانات البرية سوف تهاجم عليك.
هذه اللعبة صيد الغزلان لا يجبرك على شراء الأسلحة والبنادق من المال، لذلك اذهبوا للصيد الغزلان مع قناص والحفاظ على صيد الغزلان لكسب المال وهمية والتي سوف تتيح لك فتح جميع القناصة أو البنادق الأخرى مستوى من المستويات. في صيد الغزلان 2017 لعبة البقاء على قيد الحياة البرية هي الأكثر الادمان، جذابة واللعبة مذهلة من العام الجديد 2017 مع كامل من التحديات في بيئة الغابة 3D الأكثر واقعية .Start رحلة ملحمية لصيد الحيوانات الأكثر غرابة في العالم في الغزلان هنتر 2017 لعبة البقاء على قيد الحياة البرية. استكشاف العالم الحي، وأشجار الغابات والبحيرات المائية والجبال والعشب وأكثر من ذلك بكثير في هذه اللعبة التي يشعر وكأنه الصيد الحقيقي في البيئة البرية. خطة مطاردة الخاص بك كما لو أنها مهمة قاتل سرية لأن هذا هو ما يفعله الصيادين الحقيقي!
انها الصيد الوقت! كن حذرا من غيرها من الحيوانات البرية الوحش الذي يمكن أن يقتلك. فإن كل هجومهم خفض صحتك وفي نهاية المطاف سوف يكون ميتا. حتى قتل جميع الحيوانات البرية قبل أن تصل إليك. وتشمل هذه الحيوانات الاسود، الغوريلا، فرس النهر ووحيد القرن، الثعلب، الدب الخ لديك لاصطياد الغزلان في.

deer hunter jeux deer hunter classic deer hunter film deer hunter jeu deer hunter game deer hunter 2014
deer hunter 2021 deer hunter apk deer hunter music .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Deer Hunter 2017Wild Survival APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jan 21 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Sniper gun more precise and accurate
Minor bug fixed