تحميل Monster Killing City Shooting Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Monster Killing City Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Monster Killing City Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.06 المحدثة بتاريخ 2018-01-06 بحجم 60M، هذه اللعبة من تطوير HGames-ArtWorks ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

صيد الوحش المدينة اطلاق النار هو جديد مكثفة 3D أول عمل شخص مطلق النار لعبة FPS حيث يمكنك اطلاق النار التوابع. تحتوي اللعبة singleplayer من الخطورة. يمكنك اختيار من ترسانة من الأسلحة - سكين الجيش، المنشار، آر بي جي، بندقية قنص، M4 بندقية وقنبلة يدوية، عوزي. انفجار أعدائك مع MP5، AK47، نسر الصحراء، FN SCAR، هونج كونج 416 وقنابل يدوية والعديد من البنادق والبنادق واقعية الرسومات HD في الهواء الطلق تعادل صور من AAA ألعاب الجيش اعتداء من جهاز الراقية. يمكنك تكوين الرسومات لتناسب جهازك، حتى تتمكن من اللعب أكثر سلاسة وسوف حركتك أن يكون أكثر طلاقة. وقدم هذه اللعبة على محرك وحدة وطنية. تحتوي كل فئة السلاح الرئيسي، ولكن يمكنك أيضا شراء / ترقية غيرها من الأسلحة، الذخيرة والدروع والرصاص إلى بندقية البدائية. وتتألف البعثة حملة المنفرد من مهمة بسيطة، والتي هي للقضاء على جميع الديناصورات من المدينة. بعد كل انتهاء لعبة غور، يمكنك الحصول على تجربة (إكس بي) والمال فضله.
كل مباراة ليست فترة محدودة. بعد أن تموت، وسوف يعود إلى أرض المعركة في الخطوط الأمامية الحرب، لذلك سوف لا يكون ميتا بشكل دائم. يمكنك انتقام نفسك وأعيرة نارية على قيد الحياة القاتل الوحش مع أضرار خطيرة. كل لعبة تكسب المهارات، التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النصر مرغوب فيه.
تصبح أفضل لا يرحم على الانترنت بطل قاتل الذي سيقود المتصدرين صفوف HEADSHOT في هذه اللعبة ممتاز لا تنسى مع شعور فريد من نوعه. الغوص في لتجربة الألعاب الجديدة مع ساعات من اللعب يست عادية. يجب القضاء على الوحوش. الحفاظ على إصبعك على الزناد. قتلهم قبل أن يقتلك! الاستيلاء على بندقية الخاص بك في ترسانة وتبادل لاطلاق النار في طريقك من خلال هذه الحرب وحش مستويات رئيسية الدموى لانقاذ العالم من سفر الرؤيا الوحش.

- إمكانية هدم المباني
- مذهلة حديقة 3D الجبل (التل) الرسومات، تصميم مستوى مبتكرة
- ساعات من متعة اللعب مع هذه المحاكاة الجوراسي كبيرة
- 14 وحوش.

monster killing evony monster killing movies monster killing monster killing anime monster killing city shooting mod apk monster killing william quotes
monster killing city shooting monster killing rewards stardew monster killing william in frankenstein .

تحميل APK النسخة 1.06 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Monster Killing City Shooting APK 1.06 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jan 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
120 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط