تحميل نفق سيارة سباق Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة نفق سيارة سباق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نفق سيارة سباق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-09-26 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Interactive Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مغامرة مجنونة بعد خطيرة تقع أمامك!
هذه اللعبة هي أفضل سيارة نفق قيادة تجربة محاكاة لتلبية حمى القيادة القصوى الخاصة بك. نفق سباق السيارات 2017-2018 هي لعبة جديدة تتجه السيارة، هذه اللعبة توفر سيارة الانجراف فرصة لعشاق متحمس ومجنون من الدراجين سيارة. يمكنك تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل مع سرعة عالية كاملة. هذه اللعبة سيارة سريعة عن سباق السيارات، وهذا السباق سيارة ستعقد على النفق. كل النفق هو التحدي مع عقبات جديدة ومع بيئة جديدة جذابة.
في أي وقت أراد أن يحاول سيارة عالية السرعة مسرع؟ الآن يمكنك قيادة، والانجراف ويشعر سيارة سباق سريع جدا مجانا. في هذه اللعبة الانجراف السوبر هناك الكثير من السيارات الانجراف على استعداد لتظهر الخاص بك على الطرق الوعرة الانجراف المهارات جنبا إلى جنب مع مهارات القيادة السريعة الخاصة بك على السيارات سباق سريع جدا. هذا سوف يكون لديك مجنون وسريع السيارات الانجراف.
** السيطرة على أسرع السيارات في بيئة نفق ضخمة. كل النفق يختلف عن النفق السابق. أثناء القيادة سوف تواجه العديد من العقبات القابلة للكسر والتحرك. خيار اطلاق النار هو متاح في السيارة لإزالة العقبات من الطريق للمضي قدما إلى نقطة النهاية.
تحسين سباق السيارات والمهارات الانجراف والحفاظ على تخصيص السيارات الخاصة بك كما تحصل في خيارات معينة. محرك الأقراص في سرعة كاملة، وسوف إكمال البعثات في الوقت المحدد.
في هذه اللعبة سباق، وأنت تسير لانتزاع سباق السحب وقيادة الفرصة مع سيارتك الانجراف. هذه المرة كنت وراء عجلات السيارات في تجربة الألعاب مفصلة مع ضوابط الميل، والتسارع والفرامل على الشاشة.
هذه اللعبة قيادة السيارة هي صعبة للغاية والمغامرة مع نفق سباق السيارات فرصة والسيارات الانجراف فرصة على السيارات سباق الانجراف الخاص بك.
ميزات رائعتين:
• واقعية 3D عرض النفق
• المرئيات والسيارات مذهلة
• الرسومات هد
• محاكاة مثل الضوابط
• الأصوات.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نفق سيارة سباق APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Privacy Policy Added!