تحميل سباق الجاذبية الدراجة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة سباق الجاذبية الدراجة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سباق الجاذبية الدراجة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-09-25 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير Interactive Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

محاكاة جديدة غرافيتي بيك غيم التي سوف تدفع الدراجة في مسارات مستحيلة من القمر ويصعب التعامل مع الدراجة لأن الجاذبية القمر هو أقل بكثير من خطورة الأرض. يكون ملك الدراجة متسابق الصبي وتظهر متهور المهارات راكب الدراجة النارية. الحصول على موقف ركوب الدراجة الخاصة بك على الدراجة صعبة مجنون لتبدأ في هذا السوبر حيلة لعبة سباق الدراجة. سباق، والقفز وتحطم طريقك وغيرها من المنافسين جنون من خلال المسارات الحدود مذهلة كما كنت سيد المهارات والفيزياء من موتوكروس في هذه المغامرة سباق السرعة العالية. يشعر لدفع على سطح القمر؟ حسنا حان الوقت لاستكشاف ودفع على سطح القمر مع الجاذبية 1.625٪. استشعار خطورة هو تحتاج فقط للسيطرة على توازن الجسم دراجة نارية.
مع لعب هذه اللعبة، سوف تحصل على فهم أساسي من الفضاء السفر، وخاصة من الجاذبية، والمدارات.
انخفاض الجاذبية يعني ضعف متعة، محاكاة القمر هو كل سحر الجاذبية. اختبار المهارات الخاصة بك عن طريق ألعاب سباقات الدراجة من خلال العقبات والمسارات صعبة. تعلم الحيل، والتحديات كاملة وفتح مواقع جديدة والدراجات. كل مستوى من الجاذبية لعبة الدراجة هو أكثر تحديا وأكثر إثارة من سابقتها. يمكنك تسجيل بعض النقاط الإضافية عن طريق أداء الأعمال المثيرة في الهواء مثل تقلب الظهر، تقلب إلى الأمام، والقفز على التوالي عالية في الهواء أو تتحرك اليمين أو اليسار من موقفهم، وهذه المثيرة يمكن أن تمنح لك مع نقاط.
العجاف عجلة المتخلفة أو محاولة الهبوط على العجلات الخلفية الأولى في حين هبطت إلى المسار الدراجة متسابق المثيرة متسابق؟ إذا كان الجواب نعم، ثم الحصول على استعداد للعيش حلمك لأداء المثيرة المثيرة موتو مع صعبة صعبة حيلة الدراجة القيادة. عبور أقصى حيلة الدراجة الخاصة بك مع العقبات الأكثر صعوبة ويظهر لديك مهارات القيادة حيلة ممتازة. استمتع 3D مغامرات مثيرة المدهشة من المستحيل المسار موتو حيلة محرك الدراجة في منتصف السماء.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سباق الجاذبية الدراجة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Privacy Policy Added!