تحميل البناء محمل المشغل Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة البناء محمل المشغل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة البناء محمل المشغل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.10 المحدثة بتاريخ 2018-05-01 بحجم 27M، هذه اللعبة من تطوير iPlay Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إذا كنت تعتقد رافعات هي سهلة لإدارة، وحان الوقت لاختبار القيادة الخاصة بك والمهارات الحركية الفائقة. تحميل وتحمل مواد البناء إلى موقع البناء مع الحذر الشديد.

سوف تحمل هذه الإثارة من القيادة وإدارة المركبات الثقيلة على هاتفك. تعلم لتحميل، تفريغ وسحب مواد البناء مع وجود ضوابط واقعية للشاحنات الحديثة. يمكنك استخدام الجرار المحمل لتلقط والمواد الحمل في تفريغ شاحنة، تحمل المواد إلى موقع البناء واقعية وتفريغ باستخدام معدات البناء.

حان الوقت لتنظيف أكوام من الرمل والطين الذي تراه في مواقع البناء باستخدام لودر البناء. يستغرق ساعة عمل طويلة للحصول على مهمة القيام به وهذا عالية الوضوح محاكاة لعبة 3D سوف تقوم به القبعة الصلبة تعمل بالطريقة المهنية.

وصمم ضخمة، عالية آلة حفار تعمل بالطاقة محمل البناء للعمل على مواقع البناء صعبة وللخروج وحمولات ثقيلة من الرمل والطين والصخور في تقريرها. ذلك المناورات حول الطين وتحويله إلى شاحنة رافعة. وضعت هذه المركبات الثقيلة البناء اجب الثانية لاستيعاب كميات كبيرة من الطين التي تصب الناقل على نهايته الخلفية.

كما عامل بناء الذي أسندت إليه مهمة إدارة سيارتين البناء الضخمة، تحتاج لعرض المعدات الثقيلة مهارات القيادة السريعة والذكية التي سوف تساعدك على البقاء على المسار الصحيح في اللعبة.

إذا كنت ترغب في لعب لعبة بناء، والألعاب 3D جرافة وألعاب محاكاة البناء من ينبغي أن تكون هذه اللعبة جزء من لعبة جمع الخاصة بك.

►► اللعب

عن طريق التحكم الهيدروليكية دقيقة للغاية، وسوف تتخذ آلة حفارة حفار إلى الموقع حيث الطين والرمل الحاجة إلى مسح بها وبدء البعثة. وجميع العمليات الهيدروليكية تكون متاحة للاستخدام بما في ذلك الكواكب، ونش، والتناوب، والإرشاد والارتفاع. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على الإبداع والتفكير في طرق أكثر ذكاء لإكمال مهمتك. سوف الضوابط تعطيك إحساس حقيقي للعملية وسيكون لديك لتوخي الحذر في نقل محمل.

تحميل APK النسخة 1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البناء محمل المشغل APK 1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update May 01 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد