تحميل Kids Motorbike Stunts Master Roof Top Arena 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة Kids Motorbike Stunts Master Roof Top Arena 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Kids Motorbike Stunts Master Roof Top Arena 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-26 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير KidRoider ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تشعر أكثر على قيد الحياة أثناء العمل حيلة في منتصف على الهواء دراجة ... القفز من مبنى لآخر .. ثم هذا تحديا كبيرا للأطفال دراجة نارية السقف الأعلى حيلة الساحة هو لك ... كن على استعداد ليكون على السطح الحقيقي دراجة نارية حيلة متسابق وحين القفز من ناطحة سحاب واحد إلى الآخر أداء الأعمال المثيرة مجنون على حواف المباني والقفز من سلالم حرة مختلفة .. واجعل تصدت نفسك في بيئة مدينة غريبة مع بناء العليا هناك لتتمكن من مقياس .. يصبح لديك دراجة الوثب العالي بما يكفي للوصول مرتفعات التالي ...

الاطفال دراجة سقف أعلى الساحة محاكاة حوالي محاولة بعض الأعمال المثيرة على السطح غاضبة في حين تتمتع الفيزياء الدراجة حقيقية على المباني العالية المدينة ويطير المبالغ .. القفز عاليا في الهواء من خلال سلالم حيلة وضعت على الطرق في المدينة والمباني. أداء بعض الأعمال المثيرة جريئة لتحقيق عمارة التالي الطول مع الحفاظ على التوازن الخاص بك على الأعمال المثيرة والدوامات مختلفة! كل مستوى لديه المتطرفة السطح الدراجة التحدي حيلة والقفزات المثيرة في انتظاركم. كامل مجموعة فريدة من البعثات حيلة تحدي من قبل تقسيمها إلى نقاط التفتيش في هذا دراجة نارية حيلة الساحة حتى تصل إلى خط النهاية ... كل ما سيتطلب هو أن يكون التوازن المثالي، ومهارات ركوب الخيل ومراقبة دقيقة والأهم من ذلك كله حماسة وأنتم حملة عبر سلالم، والاندفاع المدينة وغيرها من العوائق.

يجب عليك البقاء على قيد الحياة للوصول إلى آفاق جديدة مع توفير الأحرف ابنك من السقوط الحواف ... الأطفال السطح الدراجة المثيرة لعبة هي واحدة من أفضل دراجة نارية محاكاة مع الإثارة من الوسخ الدراجة المثيرة وأيضا بسرعة فائقة الرياضة الدراجة تحت تصرفكم مع مجموعة من الدراجات واختيار الاطفال بما في ذلك كل من بنين وبنات لمواكبة مستوى التحدي الصعوبة يوفر لك تجربة قصوى ولا تنسى ...

يمكنك إما الركوب على الدراجة الترابية مع كل من التشويق والتقزم القدرة ... أثناء أداء الأعمال المثيرة غاضبة ... أو يمكنك اختيار الذهاب مع الرياضة سريع جدا الدراجة على استعداد لمضاعفة تثير تجربتك بينما أحرف ابنك هي التي ترفع من خلال الهواء بكل جرأة ... لديك طفل سيتم القفز، من الأفضل أن أقول تحلق على ارتفاع عال فوق الأرض وحتى المباني العالية في طيران مدينة السقف الأعلى حيلة محاكي.

احصل على خوذة على وتكون على استعداد لسحق من خلال هذه الأعمال المثيرة لتحقيق أهداف عالية المستوى وأيضا تسلية الجمهور ومن شأن ذلك أن يهتف لك في كل ثانية، هذه متفرج هناك لدعم ما يصل الى تنفيذ هذه الأعمال المثيرة أخذ نفسا. السيطرة على توازن الدراجة الخاصة بك لتوفير الاطفال الحروف آمنة وتجربة حيلة كنها مثيرة سليمة ... دعونا نفعل ذلك .. انها المرة أن يشعر الرعد وتأثير مثيرا للحرة سباق الدراجة حيلة على أسطح المنازل ...

ملامح الاطفال دراجة نارية 3D حيلة ماستر:
 - دراجات سهل والتحكم إشراك من الدراجات الترابية وسوبر رياضية
 - الرسومات 3D واقعية للدراجات لديك والاطفال الحروف ...
 - حيلة مذهلة تصاميم.
 - الضوابط على نحو سلس مثير للدهشة
 - متعددة واقعية الفيزياء استنادا الأوساخ و هوائية الرياضية.
 - تحدي اللعب.
 - مجموعة من الأحرف للأطفال لإثارة رحلتك ...
 - اختر من بين مجموعة من الدراجات الترابية والدراجات الثقيلة
 - واقعية مذهلة 3D سيتي سكيب ... بما في ذلك مسارات على السطح ناطحة سحاب، سلالم كبيرة والدوامة تعلية المثيرة ...
 - القائمة 3D الرسومات والمؤثرات الصوتية!

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kids Motorbike Stunts Master Roof Top Arena 2018 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Adventures, Challenging New Stunts Added...
Bikes Upgraded...
Minor Bug Fixes...