تحميل قصص إسلامية للأطفال Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق قصص إسلامية للأطفال APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق قصص إسلامية للأطفال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-05-14 بحجم 19,8MB، هذا التطبيق من تطوير Top Shooting Games 3D ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.


هناك العديد من الكتب المتوفرة بعناوين الإسلام للأطفال، قصص إسلامية للأطفال، أو الإسلام للأولاد، ولكن قصص مبهجة للأطفال المعتمدة على الفكر الاسلامي مختلفة عن جميع هذه العناوين بعدة مجالات. هذا الكتاب لقصص إسلامية للأطفال كُتب اعتماداً على أسئلة الأطفال حول الإسلام. إذ أن الكاتب لديه فهم عميق وشامل ويخاطب الأسئلة التي تثيرها عقول الفتيان والشباب. وقد شرح الكاتب في هذا الكتاب بعض الحقائق الأساسية حول الإسلام بشكل كافٍ للصغار والكبار. هذا كتاب ممتع للأطفال عن الإسلام ويعتمد المذهب السردي الروائي الذي يستطيع الأطفال من خلاله الحصول على المعرفة بالتاريخ الإسلامي والتربية الدينية.
أساساً، إن هذا التطبيق هو مجموعة قصص مذهلة لديها إمكانية جعل الأطفال اجتماعيين من خلال العظات المقدمة. إنه كتاب للأطفال حول الإسلام. ولهذا فإن أي شخص يبحث عن كتاب مفيد وقيّم عن الإسلام والأطفال، فقد حصل عليه فعلاً.
إن هذا الكتاب يجيب على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك حول الجانب التطبيقي من الإشلام. فقد حاولنا مخاطبة كل تساؤلاتك بطريقة سهلة ممتعة، ونأمل أنك لن تفهم فقط عن الإسلام وإنما ىستستمتع بالقراءة أيضاً.
من الطبيعي أن يكون الأطفال فضوليين حول دينهم وأن يعرفوا لماذا يتوقع منهم أن يتبعوا ديناً معيناً. يمكن أن تكون الأسئلة سهلة ولكن الإجابات أحياناً ليست سهلة، ولهذا فإن مسؤولية كبار السن أن يجيبوا عنها ليشبعول فضول الأطفال بطريقة لا تترك أي غموض أو لبس في عقولهم عن حقيقة دينهم وإيمانهم.
يهدف هذا الكتاب إلى إرشاد الصغار والشباب بشكل عام، والمسلمين منهم بشكل خاص، بطريقة تجعلهم مواطنين حقيقين، ووطنيين ومحترمين في هذا العالم.
نأمل أن يكون هذا الكتاب إضافة قيّمة لأدب الأطفال، وأن يقدم لهم التوجيه. كما نأمل أيضاً بأن هذا الكتاب يزود معلومات أساسية عن الإسلام للأطفال الذين لديهم التباس أو شكوك محددة حول الإيمان الذي يعتنقونه فيتقبلوا الإسلام بإخلاص كامل ودون أي ضغط.
يحظى هذا الكتاب بشعبية كبيرة لدى الأطفال والآباء وهو يعتبرالكتاب الوحيد الخاص بالأطفال الذي يتحدث عن الإسلام، وقد تم نشره بالعديد من اللغات المتوفرة على موقع أمازن. تتكون قصص الأطفال هذه من قصص إسلامية ملهمة تحمل الدروس والدوافع لجميع القراء في جميع أنحاء العالم. نأمل أن يقدم هذا التطبيق لجميع الأطفال وآبائهم أفضل الروايات والحكايات والقصص الإسلامية وقصص القرآن والسنة والقصص الحقيقية وقصص مثيرة للاهتمام تستند إلى القرآن والسنة. ستفتح هذه المجموعة من الحكايات الملهمة والقريبة من الروح المترافقة مع قصص إسلامية حقيقية الباب للأفكار المفيدة، كما أنه قراءتها ستحل الارتباك لدى الاطفال. إن هذا أفضل كتاب إسلامي يتكون من مادة مذهلة للآباء والمدرسين لأنهم أفضل المرشدين والأصدقاء لكل المتعلمين.
استمتع بقراءة قصصنا الإسلامية القصيرة التي تتحدث عن السعادة الحقيقية مرارًا وتكرارًا لتتعلم حقائق الحياة والمشاكل والحلول. ويمكنك هنا قراءة القصص الإسلامية باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. إن هذه القصص الموجهة للأطفال مثيرة لاهتمام الأطفال والشباب وكبار السن على حد سواء حيث أن كل القصص تشتمل على مواعظ جيدة. يدور محور هذه القصص حول الأخلاق ومواضيع إسلامية مختلفة مبنية على تساؤلات الأطفال عن الإسلام.

من المأمول أن يستفيد كل من قرأ هذا الكتاب من المعلومات المقدمة فيه كما سيستمتع بطريقة سرد أفكاره. يشمل هذا التطبيق قصص مخصصة للأطفال مثل: لماذا نحن مسلمون؟، ما هو الايمان؟، لم الإسلام هو الدين الصحيح الوحيد؟، لماذا لا يستجاب دعاؤنا في بعض الأحيان؟، لماذا لا نستطيع رؤية الله عز وجل؟، الفرق بين قوانين الإنسان وقوانين الطبيعة، ما هي الأشياء الواجب علينا الإيمان بها؟، من هم الأنبياء أو رسل الله؟، نبينا الحبيب المصطفى محمد (صلى الله عليه وسلم)، أشياء قد حرمها الله عز وجل، آداب الحديث، كل المسلمين سواسية، ومعاملة غير المسلمين، وما المذكور في القرآن الكريم عن الله عز وجل، والشخصية النموذجية، ومن هو المؤمن؟.

إن كتاب قصص مبهجة للأطفال مبنٌي على الفكر الإسلامي وهو أفضل كتاب للأطفال فهو مصنف من قبل العديد من العلماء المشهورين حيث تم تصنيفه كأفضل كتاب إسلامي موجه للأطفال لتعليمهم حول الإسلام. هذا هو أفضل كتاب إسلامي متوفر على هذا التطبيق. ومن خلال استخدام هذا التطبيق سيجد الأطفال هذا الكتاب ممتعًا ومفيدًا في تقديم إجابات واضحة لأسئلتهم المتعلقة بالإسلام. ومن المأمول أن يستمتع الأطفال بقراءة هذه القصص كما أنه من المأمول أن تكون الحكم في هذه القصص مفيدة لتجعل القراء مسلمين أفضل.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قصص إسلامية للأطفال APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 13 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,250 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left