تحميل سوبر النمر البطل تيرا الشارع قتال الجريمة  APK
sync_alt

تحميل لعبة سوبر النمر البطل تيرا الشارع قتال الجريمة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سوبر النمر البطل تيرا الشارع قتال الجريمة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-09-18 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Sienta Game Studio - Racing and Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تلعب واحدة من أفضل الأسطوري النمر بطل مقاتلة لعبة 2018! تقديم حرب القتال البطولية من أفضل النمر لعبة سوبر بطل مع ضربة تيرا معركة الجريمة في مدينة العدالة. يتيح لك الوصول الى عالم رائع من الأبطال الخارقين من الجريمة في الشوارع والمعركة مع المجرمين وشرور خارقة للطبيعة من مدينة نيويورك. كما مقاتل البطل تيرا الانتقام من المدينة كلها كمقاتل بطل النمر. خلق الهيجان الهائل والدمار والفوضى في مدينة نيويورك ضد المواطنين والشرطة. خارقة النمر الهجين هو من ذوي الخبرة جيدا ومع خارقة القتال معركة قدرات فرقة. تعال وانضم إلى بطل تيرا الأقوياء مع بطل السوبر النمر: تيرا ستريت كريم فيتر.

هنا الشرطة والمواطنين تحميلها الذين يحاولون تعطيل يبحثون عن سحق لكم وتقديمهم إلى العدالة. في هذه اللعبة العالم الحرة المفتوحة يمكنك اختيار المفضلة لديك تيرا مقاتلة بطل السوبر كما لاعب الرئيسي لتدمير كل شيء في طريقك. كن خارقة النمر، استخدام الحواس الهجوم الخاص بك! ومحاربة القوات التي تريد أن يمنعك كمجرمين من ارتكاب الجرائم. استخدام بحكمة الخاص تيرا القتال 2018 التحركات الخاصة مثل الركل، والقفز والتحركات قوة عظمى. يكون سوبيرفيلين ضد خارقة أخرى وبدء المعركة الحرجة المعركة كما تيرا مقاتلة الجريمة في الشوارع. استخدام المهارات الخاصة بك النمر بطل في هذه المعركة من نيويورك إمبراطورية العالم السفلي لحمايته باستخدام الحيل التي لا يقهر الخاص بك من اللكم والركل والهجمات الخارقة الأخرى إلى غدرا إلى رجال الشرطة والمواطنين أو أي شيء في طريقك. حتى تكون على استعداد للانضمام إلى معركة الجريمة تيرا كما الشرير رائع.

الانضمام إلى سوبر النمر معركة مدينة البطل كما كنت تيرا مقاتلة بطل السوبر في مسرح الجريمة في الشوارع! كن جزءا من خارقة القاتل والتغلب على أنشطة الجريمة القاتلة ضد شعب نيك والانضمام إلى فرقة القتال غير القانونية. كونه خارقة من الجماعة الإجرامية، لديك قوى غريبة فائقة.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سوبر النمر البطل تيرا الشارع قتال الجريمة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 18 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Minor bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور