تحميل Highway Traffic Racer Fever  Traffic Racing Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Highway Traffic Racer Fever Traffic Racing Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Highway Traffic Racer Fever Traffic Racing Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-10-11، هذه اللعبة من تطوير Kool Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب الطريق السريع لعبة حركة المرور وحركة المرور لعبة سباق؟ المرور على الطرق السريعة المتسابق الحمى: المرور لعبة سباق ليست مجرد لعبة سباق المرور ولكن لديها أيضا المرور على الطرق السريعة المتسابق حمى.

قصة خلفية المرور على الطرق السريعة المتسابق الحمى: سباق المرور لعبة

كانت سيارة سباق السيارات لعبة محاكاة التي وضعتها ألعاب كول أفضل سيارة سباق السيارات محاكي لعبة عام 2017 من قبل ألعاب كول لسيارة سباق السيارات محاكي لعبة ليست مجرد لعبة محرك ولكن أيضا لعبة المحاكاة حتى عشاق ألعاب السباقات وألعاب محاكاة يحب هذا تتبع السيارات اللعبة.

نمت سيارة سباق حمى منذ ذلك الحين وحتى هذا هو سباق السيارات لعبة جديدة محاكاة مع حركة واحدة لعبة قيادة سيارة السباق التي ليست سوى لعبة محرك ولكن أيضا لعبة المحاكاة. لم يكن من السهل إقناع الجندي جهدنا ليصبح سائق سيارة ولكن مع محاكاة مسار السيارة كانت التأكد من أن جهاز محاكاة لعبة متسابق يقود يصبح الهدف الحقيقي. لذلك لدينا أخيرا جهاز محاكاة سباق مع محاكاة سيارة 3D لعبة متسابق المطلوبة محاكاة القيادة.

ما هو هذا السباق محاكاة لعبة كل شيء؟

هذا هو 2ND اللعبة محرك المسار من خلال ألعاب كول. بالإضافة إلى كونه لعبة قيادة سيارة وهذا هو أيضا لعبة سباق المحاكاة. وستعرض للمستخدم مع عدد من مسار محرك اللعبة وسائط في هذا السباق لعبة قيادة سيارة. في كل سباق طريقة لعبه السيارات، وسيكون المستخدم لاستكمال هدف معين وضع ألعاب سباق السيارات من أجل الاستمرار في اللعب القيادة وضع ألعاب السيارات المقبل. هذه اللعبة قيادة السيارة سوف تساعد المستخدم لنرى أين هي القيادة القادمة وضع ألعاب السيارات. جنبا إلى جنب مع استكمال قيادة مباريات سيارة وسائط فإن للمستخدمين التمتع أيضا البيئة ألعاب المحاكاة في هذه اللعبة قيادة السيارة. وهناك عدد من وسائط ألعاب السيارات في هذه اللعبة محاكاة وفي المستقبل أكثر لعبة تتبع وسائط يجب أن يضاف أيضا.

من.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Highway Traffic Racer Fever Traffic Racing Game APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,328 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

***Minor Bug Fixes***

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left