تحميل Anaconda Snake Hunting Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Anaconda Snake Hunting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Anaconda Snake Hunting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2018-09-25 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Level9 Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

التحرك من خلال الغابات المظلمة الأفريقية والقتل العظيم قدما مثل ثعبان anaconda شرسة الذي يذبح فرائسه. تتمتع لعبة اطلاق النار لا يصدق لاصطياد البرية الأفعى مع Slithering القاتلة ، أحدث لعبة 3D. مطاردة الثعابين لإنقاذ الأرانب أو الطيور من الجوع. اطلاق النار على الثعابين الغاضبة في هذه اللعبة قناص الصيادين

أولئك الذين يحبون الصيد سيحبّون هذه أول لعبة إطلاق نار قناصة حيث ليس لديك فرقة ويجب عليك أن تفعل ذلك بمفردك. خذ مسدسك واختبر مهاراتك ولا تدع الثعبان يهرب. هل تثق بمهاراتك لاطلاق النار قناص؟

انغمس في بيئة شاسعة من الأعشاب والغابات لقتل الأناكوندا الضخمة لقتل ضحيتك التي تبحث عن فرائس ، وتهتز حولها وتقتل أكثر الطرق شناعة ممكنة. احذروا جميعًا ، هنا يأتي أعرق الحيوانات المفترسة العملاقة في المدينة من أدغال الأمازون ، ويبحث عن الطعام ، ويرتفع من الماء ويبحث عن وجبتك القادمة.

مطاردة القاتلة واناكوندا لتجنب من لدغة السموم والجوع! الأفعى الكبيرة دائما جائعة. تمتلئ بقعة مع جميع أنواع الحيوانات البرية لاستهداف: اصبح صياد لا يصدق ومعظم المطلوبين من خلال قتل الحيوانات المفترسة الخطرة من جميع أنحاء العالم. أثبت مع قوتك أنك الرماة النهائي لهذه الغابة! البقاء على قيد الحياة ضد الثعبان شرسة ، الكوبرا و anaconda لا يرحم.
تلعب هذه المستنقع من المغامرات الغابة الغاب. الاستيلاء على بندقية قنص الخاص بك ، والتمويه واتخاذ موقف في الأشجار حيث تزحف الثعابين في غابة استوائية غناء وتقتلها كضحية مع البص السم السام. مع الوصول إلى المدافع القوية ستعتمد على مهارات رانكمانس الخاصة بك لقتل وثقب الأفعى المنسوجة في الهواء لتجنب فرائسها أو دودة slithering مع أنياب حادة.

الاستفادة من الشبح والذكاء الخاص بك على الصيد والعمر مغامرة العمر في الوحش القاتل. ضع مهارات الصيد الخاصة بك لاختبار في البحث عن الحيوانات البرية الحقيقية. خذ بندقيتك ضبط نطاقك ويطارد! إذا كان لديك صيد الحيوانات .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Anaconda Snake Hunting APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد