تحميل غاضب الثور هجوم محاكاة 2019 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة غاضب الثور هجوم محاكاة 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غاضب الثور هجوم محاكاة 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-03 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير MAS 3D STUDIO - Racing and Climbing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مرحبا بكم في لعبة محاكاة غاضب الثور هجوم محاكاة 3D حيث تلعب كما الثور مجنون ومهاجمة torero torero لبقاء حياتك. محاكاة الثور البري هو عن الجمهور التشجيع على البسالة من بطل ماتادور مدح له لمهارات الهجوم الثور القاتل الثور. الثور القتال هو لعبة رياضية شعبية جدا ومهرجان الثيران لاسبانيا ودول أخرى مثل الاكوادور وفرنسا وأكثر من ذلك. يعيش حياة الثور البري الذي دخل في مطاردة الساحة وضرب الناس. في محاكاة الثيران الغاضبة ، أظهر غضبك وقوة للناس أنك لست مهمة سهلة لإكمالها. مع قوة قوتك ، وسرعة الغضب والغضب عليهم اقتحام غضبك. ضربهم كسر عظامهم مع هجومك الغضب الخاص في محاكاة الثور.

هجوم مدينة غاضب الثور
سحق والهجوم وأنت تشعر بالإثارة من الوحش القوي! تجول في جميع أنحاء المدينة من الملعب لخلق الفوضى في المدينة بأكملها في ألعاب القتال الثور. الكفاح من أجل حريتك بشراسة بينما سيطاردك الناس. خلق أكبر قدر ممكن من الدمار والضرر لتحقيق الهدف النهائي في لعبة محاكاة الثور الغاضب.

ثور القتال
السيطرة على محاكاة الثور البرية وتدوس المدينة بأكملها. حان الوقت لهجوم الثور الغاضب لتشغيل حول الملعب خلق الفوضى والفوضى. في أحدث ألعاب الثور الثور محاكاة الثور ، يكون هجوما ثورا مدينة الثور 3D وسحق الناس كما كنت تشعر النشوة من الوحش قوي. دعونا تشغيل محاكاة الثور البرية وتسبب أكبر قدر ممكن من الدمار. حان الوقت للمدنيين لإنقاذ أنفسهم من هذا الهجوم الثور الغاضب في واحدة من أعنف ألعاب محاكاة الثيران الغاضبة. استمر في الجري واضرب كل شيء من حولك في 3D Angry Bull Attack Simulator ، وهو ثورة مجانية جديدة لمدينة الثور 3D وهي أفضل لعبة محاكاة الثور.

الكفاح من أجل البقاء
بدء القتال من أجل البقاء وضرب مع قرون قوية في ألعاب القتال الثور. مع أفضل ألعاب الثور مثل وحيد القرن ، الحصان ، الماعز ، الأسد ، النمر ، الفيل وغيرها الكثير ولكن هذا واحد من هجوم الثور الغاضب محاكاة 2019 مثير للغاية. ضرب والهجوم على.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غاضب الثور هجوم محاكاة 2019 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Nov 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Minor bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left