تحميل شاحنة نقل كبيرة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة شاحنة نقل كبيرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة شاحنة نقل كبيرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-08-31 بحجم 62M، هذه اللعبة من تطوير MAS 3D STUDIO - Racing and Climbing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تجربة أحدث وصول من أفضل ألعاب الشاحنات الكبيرة وألعاب شاحنة النقل 2019 أحدث إدخال في ألعاب الدراجات النارية. هل تحب ألعاب نقل الدراجة أو ألعاب شاحنة النقل 2019 هنا نقوم بدمج ألعاب شاحنة النقل بألعاب الدراجات النارية للحصول على متعة مدهشة في قيادة محاكاة الشاحنات الكبيرة. سوف يستمتع هذا الشاحنة الكبيرة بالتأكيد بالحاجة إلى السرعة في ألعاب الشاحنات الكبيرة. استعد لتجربة أفضل رحلة رحلة مليئة بالتحديات من خلال مضمار السباق الصحراوي على جهاز محاكاة الدراجة الثقيلة في واحدة من أحدث ألعاب شاحنات النقل. حتى إحضار متهور الداخلية الخاصة بك في لعبة BIKE TRANSPORTER BIG TRUCK. استمتع بألعاب قيادة الشاحنات 2019 مع تقنيات مختلفة لشاحنة السائق.

في لعبة ألعاب نقل الدراجة ، عليك قيادة الدراجات النارية وتحميلها في الشاحنة الكبيرة وإفراغها أيضًا عندما تصل إلى الموقع المطلوب. أولاً ، عليك تحميل الدراجات البخارية الثقيلة من الشركة المصنعة على الشاحنة الكبيرة ومن ثم اصطحابها نحو مضمار السباق. بدلا من ذلك ، سوف تأخذ أيضا الدراجات النارية من مسار السباق الصحراوي إلى ورشة الإصلاح. سيكون هناك العديد من مستويات النقل بالدراجة والنقل بالدراجة النارية ومواقف الدراجات في لعبة النقل بالدراجة هذه مع الدراجات السريعة فائقة السرعة. تحميل الدراجات النارية المختلفة في الشاحنة الكبيرة من الشركة المصنعة وقيادة هذه الشاحنة الكبيرة نحو السهم المميز وأيضا تفريغها في مسار السباق في الصحراء. في ألعاب الشاحنة 2019 قم بإحضار سيارتك الداخلية المتدنية مع Urban Truck Transport moto 3D ، أحدث دخول في ألعاب الدراجات النارية المتسابقين المتطرفة. هذا محاكاة قيادة الدراجة الثقيلة سوف تلبي حاجتك للسرعة. الجمع بين ذلك مع الاثارة من محاكاة نقل البضائع لديك أفضل ما في العالمين.

ملامح دراجة نارية شاحنة النقل المحاكاة:

• تجربة قيادة شاحنة الشحن الملحمي
• المتطرفة قيادة دراجة نارية المحاكاة
• بعثات نقل.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شاحنة نقل كبيرة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Aug 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

New bikes added.
New city added.