تحميل الحصان يعوق شاحنة نقل Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الحصان يعوق شاحنة نقل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحصان يعوق شاحنة نقل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2018-10-02 بحجم 65M، هذه اللعبة من تطوير MAS 3D STUDIO - Racing and Climbing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هنا تأتي هي أكبر أحدث عبة المثيرة الحصان مع سائق سيارة الناقل شاحنة .Heavy، قيادة الشاحنات الثقيلة لحفر من خلال ونقل البضائع إلى وجهتها في time.Horse المثيرة الناقل شاحنة ومتطرف محرك شاحنة ثقيلة القيادة والسباقات fever.This اللعبة اللعبة هي لجميع عشاق سباقات الخيل الذين يبحثون عن تجربة كاملة المثيرة الحصان. ملك السباقات ونقل إلى مدينة أخرى لالمثيرة والسباق. لعب الفارس نحو مثالي منافسة أفضل المتسابقين الحصان في جميع أنحاء العالم. الخيول والسباقات هي البضائع الخاصة بك في هذه اللعبة. يصبح سائق شاحنة اليورو لنقل الحصان إلى تدريب مستقرة ونقله إلى عملائها المرجوة في تدريب النقل شاحنة simulator.Horse منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية الآن، حان الوقت لخطوة داخل سباق الخيل المسارات مع 18 النقل ويلر مع مقطورة. الحصول على استعداد لتعاني أكثر السباقات إثارة ملحمة في الحصان المثيرة الناقل شاحنة لعبة 3D.

لقد حان الوقت للحصول على وراء العجلات، ربط حزام الأمان حزام الأمان وعقد عجلة القيادة الخاصة بك. الحصول على استعداد لركوب مجنون، وتسريع سرعة ولا يتم تعيين crash.You عن واجب وسائل النقل. تحميل شاحنة البضائع الخاصة بك مع أفضل ديربي الخيول في العالم كنت قد اشتريت للتو ونقله إلى حلبات السباق لسخونة السباق من أي وقت مضى مع المثيرة 3D.Let غذت الأدرينالين الخاص بك! حيوانات المزرعة وخاصة خيول السباق هي البضائع الخاصة بك في هذه اللعبة، الآن حفر البضائع ودفع بعناية الشاحنة المحملة على الطريق لنقل الحصان البري إلى الوجهة. ثم يجب أن يتم تدريبهم في الساحة التدريب ومن ثم ليتم تسليمها للمشترين الخيول. في هذه اللعبة محاكاة الخيول الخاصة بك لسباقات ثم تسليمها في شاحنة مقطورة كبيرة إلى ساحة للسباق. انها لعبة محاكاة مع بعثات تدريب الخيول لنلهو مع ركوب الخيل وشاحنة القيادة 3D أيضا.

المثيرة الحصان الناقل شاحنة الميزات
• تحميل وتسليم الحيوانات في مركبة ثقيلة
• المحاكاة في نهاية المطاف.

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحصان يعوق شاحنة نقل APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7 :

Minor bugs fixed.