تحميل شنت الخيول بيتزا التسليم 2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة شنت الخيول بيتزا التسليم 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة شنت الخيول بيتزا التسليم 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 72M، هذه اللعبة من تطوير MAS 3D STUDIO - Racing and Climbing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

بعد نجاح كبير واللعب مختلفة من أتف بيتزا تسليم بوي و موتو بيتزا التسليم! ماس 3D ستوديو يقدم طريقة أكثر مختلفة ومستقبلا من تسليم البيتزا كما الحصان بيتزا تسليم الصبي! نعم، وهذه المرة على الحصان الخيالة المفضلة لديك في فئة الألعاب تسليم البيتزا 2018. في الخيول الخيالة بيتزا التسليم سوف تلعب لفة من صبي البيتزا ولكن ليس على الدراجة ولا على مركبة رباعية أو موتو ولكن على الخيول الخيالة. ألعاب تسليم البيتزا 2018 لم تكن مستقبلية جدا. لديك أيضا عربة الحصان تسليم البيتزا أو نقل الخيول البيتزا التسليم مع وضع الطرق الوعرة لمهام النقل متعددة. عليك أن تكون سريعة وتجنب حركة المرور في المدينة مثل الحافلة السريعة، والسيارات والشاحنات في أقصر وقت ممكن. هذه المدينة تسليم البيتزا هو مختلف ومتعة لعبة بيتزا صبي. استخدام الحصان الناقل لنقل البيتزا. ركوب الخيل الخيالة في بيئة مدينة 3D واسعة مع البعثات النقل الصعبة. لعب الخيالة الخيول بيتزا التسليم وننسى غيرها من الألعاب النارية تسليم البيتزا دراجة نارية.

وسائط متعددة تحدي اللعب:

تحتاج إلى أن يكون سائق عربة حصان في الطرق الوعرة الجبلية لتقديم البيتزا الساخنة الطازجة من خلال النقل الحصان مع الطرق الوعرة البيتزا التسليم التحدي. اختيار المفضلة لديك الخيول الشرطة مع كبار البيتزا مجانا دراجة نارية تسليم صبي ألعاب جديدة. حتى تحصل على استعداد لهذا البيتزا لعبة النظام ومطاردة وجهتك بسرعة مع تسليم البيتزا على الحصان. هذه اللعبة البيتزا مستقبلية هو مفهوم جديد من تسليم الطعام الفجل. في هذا الحصان تسليم البيتزا الحصول على استعداد للاستمتاع البيتزا والنظام لدينا متجر البيتزا، وصبي البيتزا جمع البيتزا الساخنة اللذيذة من متجر البيتزا وسوف تسليم مناطق مختلفة من المدينة في وقت معين للعملاء على عربة الحصان أو عربة الحصان . إذا يحتاج العملاء التسليم السريع ثم سوف تسليم البيتزا الصبي تسليم على الحصان الخيالة كما الحصان.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شنت الخيول بيتزا التسليم 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left