تحميل Angry Komodo Dragon Epic RPG Survival Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Angry Komodo Dragon Epic RPG Survival Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Angry Komodo Dragon Epic RPG Survival Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1 المحدثة بتاريخ 2018-09-06 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير MAS 3D STUDIO - Racing and Climbing Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هل تحب ألعاب محاكاة الحيوانات البرية؟ تلعب هذه اللعبة محاكاة التنين كومودو في نمط العمل بقاء نمط آر بي جي وخلق الهيجان الضخمة ، معركة في الغابة والمدينة مع هذا المفترس لا يعرف الخوف. في ألعاب التنين ألعاب التنين الحر والقتال ، التنين komodo الحلقة لا يزال متعطشا في ألعاب التنين كومودو. لا ينبغي الاستهانة بهذا المخلوق السام من قبل أي إنسان أو حيوان! البقاء على قيد الحياة RPG البقاء مع الانتقام من البشر ، الزاحف على الطريق والبحث عن الفريسة القادمة لمطاردة وخلق مشهد للحرب والفوضى وهيجان تنين كومودو مع الدمار. في ألعاب القتال التنين كما لعب تنين كومودو والهجوم على البشر والحيوانات بلا رحمة في هذه اللعبة محاكاة التنين كومودو. كانت ألعاب التنين كومودو أبدا مثيرة جدا من قبل. احصل على استعداد للعب أحدث ألعاب التنين مجانا مع مزيج من هذه المدينة الهيجان تنين كومودو والتمتع بمعركة البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف في الغابة والبلدة مع Angry Komodo التنين: Epic RPG Survival Game وهو الأفضل في كل دور لعب مباريات 2019.
 
كما لعب تنين komodo القاتل الذي يدوس المدينة ويبحث عن ذبح ضحاياها. انزلق أو الزحف في طريقك لخلق هياج ، والهجوم والمطاردة فريستك في هذه الألعاب التنين أو ألعاب التنين komodo مجانا. اهدأ بعناية ، هاجم بذكاء وبهدوء على فريستك في الغابة مثل الذئب والدجاج والبط ، والأسد ، والأغنام ، والحصان والعديد من الحيوانات البرية في هذا محاكاة الحيوان. في لعبة محاكاة الحيوان المليئة بالحركة ، أنت أيضًا تقتل البشر وتخلق الدمار والهياج والفوضى في مدينة الخيال الثلاثي الأبعاد. فقط لا يمكن للحيوان أو الإنسان الوقوف ضد هذا التنين الأقوياء في هذا الوقت من الحرب الملحمية مع هذا الهجوم التنين komodo فريدة من نوعها ولعبة الصيد وألعاب القتال التنين. الوقت ليكون التنين komodo البرية أو التنين komodo البرية الشرسة والبدء في الصيد ومعركة البقاء على قيد الحياة مع هذا محاكاة الحيوانات RPG في فئة لعب الأدوار.
 
ملامح غاضب komodo التنين: ملحمة لعبة البقاء على قيد الحياة آر بي جي:
 
- بيئة سفاري واقعية ورسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
- معركة وحشية ومعارك قاتلة في حرب التنين كومودو ولعبة الهيجان.
- ألعاب القتال التنين مع اللعب نابضة بالحياة.
- بقاء الحيوانات سوبر آر بي جي مع محاكاة التنين السحلية.
- الرسومات عالية الدقة واللعب السلس مع عناصر تحكم سهلة.
 
بدأت معركة العمل الوحشية والوحشية ، وعليك البقاء في البرية ضد الصيادين وغيرهم من الحيوانات. الحرب ومعركة بقاء الحيوان في أعنف بيئة رحلات السفاري وقتل التماسيح العملاقة والماعز والأغنام والكلب والعديد من الحيوانات البرية وأيضا الهجوم على الإنسان من أجل البقاء. بدء الصيد من الحيوانات مع السم القاتل الخاص بك في الحيوانات الأليفة آر بي جي لعبة محاكاة القتال. تحميل مغامرة جديدة من Angry Komodo Dragon: Epic RPG Survival لعبة الحرب في نهاية المطاف والمعركة المتطرفة من ألعاب القتال التنين.

تحميل APK النسخة 3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Angry Komodo Dragon Epic RPG Survival Game APK 3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Sep 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 3.1 :

Minor bugs fixed.