تحميل Penguin Battle Royale - 3D Free Penguins Pet Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Penguin Battle Royale - 3D Free Penguins Pet Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Penguin Battle Royale 3D Free Penguins Pet Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2018-09-20 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير MaxiFun Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في هذه اللعبة 3D لغز الحرة سيكون لديك لجعل البطريق لطيف البقاء على قيد الحياة على جبل الجليد بينما رمي الباقي على الماء. كن ملك القارة القطبية الجنوبية وأحضر الكأس إلى كوخ الإسكيمو الخاص بك!

سوف تفعل ذلك بتدوير جبل الجليد لجعل طيور البطريق لطيف الشريحة في أي اتجاه. تدور منصات الجليد أثناء تدوير هاتفك أو جهازك اللوحي! مستويات القطب الشمالي كاملة ومستويات خاصة للحصول على المزيد من النجوم من أصدقائك!

طيور البطريق تتصرف بشكل مختلف اعتمادا على لونها. قد تكون سريعة ، قد تكون قنابل ... اكتشاف كل منهم! انظر كم هم لطيفون عندما يسبحون ، يغوصون ، ينثرون فوق الماء ، وهكذا! لقد جاءوا أخيرًا من كوخهم القبلي إلى مراحل جبل الجليد في أنتاركتيكا!

هذه البطريق 3D لطيف ليست هي العناصر الوحيدة على الجبال الجليدية في القارة القطبية الجنوبية. هناك عناصر مثل القنابل ، ومكعبات الثلج الثقيلة ، والجليد المتجمد أيضًا! جلبت بعض طيور البطريق الشريرة لهم من كوخهم القطبي الشمالي.

هل أنت مستعد لتكون ملك القارة القطبية الجنوبية؟ تحتاج فقط إلى هاتف أو جهاز لوحي مع جيروسكوب أو مقياس تسارع ، وأنت على استعداد للذهاب. هذه لعبة مجانية ، ولعبك تحتاج فقط لتدوير هاتفك أو جهازك اللوحي وستدور المنصات فوق الماء! لا يوجد أحد في كوخهم القطبي الشمالي لأنهم جميعا يلعبون بالفعل!

اللعبة مشابهة لألعاب الطاولة الشهيرة في البطريق ، لكن هذه اللعبة أكثر متعة! عليك أن تمنع البطريق من السقوط من الجليد القطبي الشمالي ، ولكن هنا يتم ذلك عن طريق تحريك المنصات ، أكثر متعة!

ألعاب الألغاز النموذجية مع الكرات فوق المنصات ليست كافية. هذه اللعبة الرائعة لديها طيور البطريق لطيف مع قدرات differentes ومجموعة متنوعة من العناصر والمنصات الجليدية القطبية فوق الماء لجعل المعركة الملكية في القارة القطبية الجنوبية متعة قدر الإمكان! يمكنك الانتظار في كوخ الإسكيمو الخاص بك أو اللعب الآن!

تعظيم المرح! هذا هو.

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Penguin Battle Royale - 3D Free Penguins Pet Game APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق