تحميل Tuk Tuk Driving Simulator 3D - Hill Drive Sim 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة Tuk Tuk Driving Simulator 3D - Hill Drive Sim 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Tuk Tuk Driving Simulator 3D Hill Drive Sim 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-22 بحجم 21M، هذه اللعبة من تطوير Top Simulator Free Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

Tuk Tuk Driving Simulator 3D - Hill Drive Sim 2018 هو الأكثر واقعية لتوك توك لعبة محاكاة القيادة. يشعر مغامرة الطرق الوعرة الجديدة التي لا نهاية لها. القيادة لاستكشاف بيئة الطرق الوعرة واختبار مهارات القيادة الخاصة بك.
قد تكون لعبت ألعاب سحب سحب مختلفة ، لكن هذه المرة ستستمتع بالتأكيد أكثر. إذا كنت تريد أن تصبح سائق TUK TUK وهذا هو فطرية لسبب ما بالنسبة لك ، عليك أن تجرب هذه اللعبة.
كن سائقًا يتمتع بمهارات قيادة قوية مثل gary. احصل الآن على أفضل الألعاب الأكثر إبداعًا على Android. في قعقعة السيارة ، ستشعر بأجمل تجربة قيادة TUK TUK.

ستختبر هذه الطرق الإسفلتية المجنونة قدرة القيادة الخاصة بك وستمكّنك أيضًا من زيادة مهاراتك وخبراتك على الطريق. حملة بعناية من خلال ليلة مظلمة ، والرحلات البحرية في الطقس الضبابي وفي
أمطار غزيرة. عليك أن تقود توك توك الضخمة هذه على الطرق الخطرة في الجبال حيث يمكن لخطأ واحد أن يؤدي إلى عواقب مميتة ولكن لا تقلق من أن هذه مجرد لعبة قيادة.

إذا لم تكن قد سافرت في عربات صغيرة في الحياة الحقيقية ، فهذه هي أفضل فرصة لتجربة ركوب عربة الريكاشة. ستختبر اللعبة مهاراتك في التسارع والتوجيه والقيادة ومواقف السيارات.
استمتع بتجربة عربة توك توك وقيادة السيارة بالسرعة التي تريدها ، ولكن قم بقيادة السيارة بعناية لتجنب ضرب حركة المرور في المدينة وجوانب الطريق.
يمكن أن تكون القيادة في التلال مثيرة ومغامرة كما لديك للمناورة وقيادة TUK TUK الثقيلة على طول التلال ومسارات الدوار الخطيرة. الحرص على أن كنت المشي ببطء على الطريق الجبلية ، وتجنب
رحلة التوربيني ، وتجنب الصواري المحيطة والرافعات.

Tuk Tuk Driving Simulator 3D - Hill Drive Sim 2018 المميزات تشمل:
• طرق التلال الخطرة
• سهولة التعلم والقيادة
• لقطات منبهرة
• أكثر من 30 مسارًا تلة مثيرة ومغامرة لتستمتع بها
• اللعب على نحو سلس تماما والإعجاب على نحو سلس
• الرسومات 3D الحقيقية وبيئة التلال لتسلق التلال
• وضع التجوال.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tuk Tuk Driving Simulator 3D - Hill Drive Sim 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Nov 22 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق