تحميل الحقيقية محطة سيارة رياضية الغاز -  السيارات 2017  APK
verified_user

تحميل لعبة الحقيقية محطة سيارة رياضية الغاز - السيارات 2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحقيقية محطة سيارة رياضية الغاز السيارات 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 52,8MB، هذه اللعبة من تطوير Mixi Gree Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تبدأ القيادة في سيارات الرياضية الفاخرة وسيارات جيب 6X6 4x4 و تذهب محطة وقود تزود بالوقود ومنها والتمتع سيارة وسيارة جيب لعبة سباق محاكاة. دفع مجنون في جميع أنحاء المدينة، ووقف في محطة وقود للتزود بالوقود. موقف السيارات بدقة والحصول على مراقبة جيدة من السيارات الرياضية. إبقاء العين على الإبرة الوقود والبحث عن مضخة البنزين إذا نقصت الإبرة. حملة وبارك مركبات مختلفة في محطة خدمة غسيل السيارات. تنظيف السيارات من خلال غسل السيارات وإعادة ملء الغاز لمحرك الأقراص المقبل. تتمتع القيادة وقوف أكثر من المدهش محاكاة مواقف محطة الغاز واستكشاف المدن الجديدة.

تعبت من لعب تلك الألعاب مواقف السيارات القديمة؟ الآن محاولة أحدث محطة وقود لعبة مواقف السيارات لدينا واختبار مهارات القيادة الخاصة بك. استخدام عقلك لحديقة السيارة في محطة تعبئة وإكمال كل مهمة صعبة. اللعبة تقدم بيئة المدينة واقعية بالنسبة لك لقيادة السيارات الرياضية وقضاء وقت فراغك يلهون. ركن السيارات الجميلة على محطات الوقود المختلفة ومساعدة متناول السائق في الوقت المحدد. هناك العديد من محطات الخدمة في المدينة ولكن لديك للعثور علي أقرب واحدة. العثور على أقصر طريق ممكن، والوصول إلى الوجهة في أسرع وقت ممكن. وقوف السيارات محطة الغاز هو الادمان ولكن صعبة لكلا السائقين الجديدة والقديمة ليس فقط. احصل على استعداد لدفع الجنون في مدينة جميلة ولها اللعب القيادة رهيبة!

يصبح سائق سيارة مجنونة واظهار المهارات الخاصة بك ولكن الحفاظ على متر وقود في الاعتبار. يمكنك أن تقود سيارتك في المدينة كلها ويكون بأسرع ما يمكن. لا داعي للخوف! استخدام نظام الفرامل والتوجيه لقيادة السيارة بكفاءة وتصبح سائق سيارة 1 الرياضية. يمكنك استكمال البعثات المتاحة مع الأهداف الصعبة مختلفة. وسوف توفر لك مع حمولة من المرح مع تجربة الألعاب صعبة للغاية مع لمسة من القيادة المحاكاة. واضاف لدينا كل شيء لسيارة رياضية مع الضوابط .

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحقيقية محطة سيارة رياضية الغاز - السيارات 2017 APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,257 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق