تحميل Sniper 3D Mountain Shooter - FPS Survival Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Sniper 3D Mountain Shooter - FPS Survival Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Sniper 3D Mountain Shooter FPS Survival Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-05 بحجم 49,8MB، هذه اللعبة من تطوير Ninetytwo Gamer ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Sniper 3D Mountain Shooter هي أفضل لعبة إطلاق نار في الجبال وعصابات قناص حديثة. في ألعاب مهمة قناص الجبال ، حصلت لعبة sniper Mountain shoot 2018 على موقع في Snowy Mountain الحقيقي الذي تعرض لهجوم من قبل الإرهابيين وضرب العدو ليصبح قناصًا مطلق النار الحاد 2018. بدعوة من Sniper تم تجهيز مطلق النار قناص بأحدث الأسلحة والذخائر التي تهدف إلى القضاء على الإرهابيين الذين أخذوا رهائن بلدكم وإفساد السلام.

Sniper 3D Mountain Shooter هي لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الواقعية. هذا هو أنجح لعبة إطلاق النار قناص FPS على كوكب الأرض. استمتع بأفضل لعبة قناص مع مهام الحرب الحديثة ، ستأخذك في جولة سريعة للعالم الإجرامي ، حتى تصبح مطلق النار النهائي وحماية البشرية جمعاء. هذه هي أفضل لعبة إطلاق نار قناص 3D وتمنحك الفرصة لتكون البطل. يجب عليك قتل الأعداء بالرصاص لأنهم سبب حقيقي لهذا الإرهاب في غامبيا. هذه مهمة عدوانية للغاية لذا عليك الآن استخدام مهاراتك التكتيكية وإطلاق النار ضد المجرمين. استخدام غضبك قناص اطلاق النار بطريقة مفيدة وإظهار مهارات القوات الخاصة ومهارات قناص العمل الحقيقي. يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من بنادق Sniper Rifles الخفيفة والثقيلة المقدمة خصيصًا للحروب ، مثل AWP و Russian Sniper و ATP و Advanced Sniper وغيرها.

في هذه اللعبة ، يوجد العديد من القناصة ثلاثية الأبعاد مثل AWP والروسية و Advance AWP وما إلى ذلك ، واستخدم مهارات لعبة القناصة ثلاثية الأبعاد ضد الجنود في الجبال الثلجية. العدو لا يعرف وجودك من أجل وضع الطلقة الأولى ، لكن في اللحظة التي تطلق فيها النار. إطلاق النار الخاص بك سوف تجذب انتباه العدو.

شراء القناصة بالنقد والميداليات ؛ تحسين مهاراتك في الرماية مثل القناصة الخبراء.

التحكم السلس و 4 X تكبير كل قناص لديه الدقة ، مع قناصة مختلفة. أعداء قاموا بتحميل القناصة وقاذفة الصواريخ ، كن على دراية بالتحرك في مواقع مختلفة مع غطاء مطلق النار. اقتل وقتك مع Call of Sniper واستمتع بلعبة القناص المجانية.

مميزات.

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sniper 3D Mountain Shooter - FPS Survival Game APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 05 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,341 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2 :

Call of Sniper enjoy Sniper action in this free to play mountain game!