تحميل الصيد حيوان قناص أسد مطاردة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الصيد حيوان قناص أسد مطاردة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الصيد حيوان قناص أسد مطاردة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2018-11-02 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Oreo Studio - Best Shooting Games For Free ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مغامرة صيد الحيوانات قناص تبادل لاطلاق النار - رحلات السفاري صياد الأسد لعبة محاكاة مهمة سهلة وخالية في نهاية المطاف اطلاق النار الوحش الأسد و FPS الحيوانات مطلق النار لعبة سفاري الغابات التي مليئة مغامرات العمل والوحش الوحش البري الوحش الجائع اطلاق النار أفضل البعثات قتل أسد خطير. لعبة Lush forest lion animal animal simulator game هي فكرة فريدة تمامًا ، لأنك تلعب كمحاكي للوحش البري في بيئة الغابة الطبيعية الجميلة حيث تقوم حيوانات المزرعة بالرعي والأسد بالهجوم عليها. في هذا FPS قناص 3D الأسد الحيوان هجوم اطلاق النار صياد اللعبة مليء المرح والمغامرة الحيوانية حيث ستحصل على فرصة لإنقاذ حيوانات المزرعة البريئة من هجوم الأسود الخطرة. لعب الحيوانات البرية الأسد هجوم إطلاق النار مطاردة ماجستير الحرة وتجهيز نفسك مع بندقية قناص عسكري متقدم قوي واتخاذ الهدف المثالي واطلاق النار على منافسيه خطير الأسد الصيد وحفظ الحيوانات مزرعة الماعز والأغنام والأبقار. السعي لخبير الخصم قناص والانتهاء من أسد حيوان خطير في هذا النوع من لعبة صيد أسماك الغاب التي تمثل أفضل لعبة سفاري للصيد في الغابة.
هل سبق لك أن حاولت اصطياد حيوانات الغابة مثل الأسد؟ اصطياد الأسد الذي سوف يهاجم حيوانات المزرعة في لعبة الصيد هذه. وقف الأسد للهجوم على حيوانات المزرعة مع أفضل قناص الخاص بك اتخاذ بندقية الهدف المثالي في الهدف وقتل جميع الأسود. عرض مهاراتك القنص أفضل وانقاذ أسود العدو والجري في بيئة الغابة الجميلة. في رحلة المغامرة واصطياد الأسد قبل مطاردة الحيوانات الخاصة بك. لإنهاء الأسود وحفظ الحيوانات في وقت محدود سيختبر قدراتك الصعبة وسيمكنك من زيادة خبرتك في التصوير بشكل مثالي. إذا كنت تعتبر نفسك أفضل صياد قناص ، يمكنك أن تأخذ أكثر من السيارات على الطريق السريع. إن قيادة عربة الناقلة على الطرق السريعة على طرق المدينة المزدحمة لا تصطاد الوحوش البرية الخطرة عبر الغابة. تتمتع هذه حيوانات.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الصيد حيوان قناص أسد مطاردة APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد