تحميل قطار المسار البناء سيم Railroad Builder  APK
sync_alt

تحميل لعبة قطار المسار البناء سيم Railroad Builder APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قطار المسار البناء سيم Railroad Builder تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-18 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Phosphenes Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

أفضل لعبة بناء السكك الحديدية المسار وبناء الطرق منشئ محاكاة للعام 2018 هنا في باني القطار المسار. تولي المسؤولية عن أعظم مشروع بناء مسار السكك الحديدية في الريف. ابدأ مسيرتك المهنية كمنشئ خبير في مسار قطار السكك الحديدية من خلال بناء مسار السكك الحديدية للقطارات الفاخرة بنجاح. هذه ليست بسيطة ببناء قطار المسار الذي تراه في مدنكم. تلبية طموحك لبناء مسار السكك الحديدية اتجاهين من خلال المروج الخيالية والجبال الصخرية. إذا كان لديك حلم في قيادة آلات البناء الثقيلة في مدينة البناء ، فإن لعبة بناء السكك الحديدية هذه هي أفضل مقطورات بالنسبة لك. استكمال مختلف البعثات بناء النفق وتكون باني السكة الحديدية الشهيرة للمدينة. محرك آلات البناء وبناء مسار القطار في هذا السكة منشئ السكك الحديدية.

الانضمام إلى لعبة القطار مع السكك الحديدية القطارات الأكثر إثارة مثيرة مع اللعب لعبة ممتعة وممتعة. الاستعداد لمغامرات السكك الحديدية منشئ الطريق قطار سكة حديد مسار تمرير 3D. نيويورك معروفة جيدا لحركة المرور في المدينة المدقع ومحاكاة مزدحمة لقطار السكك الحديدية. تتقلب المنحوتات و التلال و الحواف الحادة سوف تتحدى تجربتك في مجال البناء و تسبب لك مشاكل ، عليك القيام بالقيادة الذكية على مسارات السكة الحديدية هذه و ميكانيك الخبراء. تم تقديم هذا المفهوم الجديد لقطار السكك الحديدية سريع الحركة للتعامل مع النقل المحلي ولتوفير سهولة للركاب. تمنحك هذه اللعبة المثالية للقطارات والسكك الحديدية أفضل آلات وأدوات لبناء مسارات القطارات.

في مدينة السكك الحديدية منشئ قطار المسار عام 2018 سيتم منحك كرجل البناء العديد من المشاريع لبناء السكك الحديدية بناء السكك الحديدية الموالية في المدينة والمناطق المرتفعة من الجبال من قبل منشئ. ضمان الطريق السكك الحديدية الجبلية مثالية وتطبيق تقنيات الهندسة المدنية المختلفة والتكتيكات الأرضية الانزلاق. كن سيد أعظم مشروع البناء.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قطار المسار البناء سيم Railroad Builder APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 18 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left