تحميل شاحنات البناء وناقل حفارة ثقيلة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة شاحنات البناء وناقل حفارة ثقيلة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة شاحنات البناء وناقل حفارة ثقيلة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-26 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Spiry Cyclone ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تشديد حزام الأمان الخاص بك لأنه حان الوقت للحصول على بعض المرح مع الشاحنات آلات البناء العملاقة والحفارات الثقيلة. إن قيادة السيارات السريعة على العديد من مسارات المدن بفيزياء القيادة المثالية ليست مهمة صعبة. لذلك دعونا نفعل بعض المهام الثقيلة قيادة المركبات والنقل في هذا محاكاة البناء. في لعبة نقل آليات البناء الثقيلة هذه ، في البداية ، عليك أن تقود بعض شاحنات البناء الوحش وقطارات الحفارات الثقيلة إلى منصة شاحنة النقل. يمكنك تحميل آلات البناء المختلفة على سفينة النقل مثل الرافعات الثقيلة ، الحفارات الثقيلة ، البلدوزر ، الجرارات ، رافعة شوكية ، رافعات وغيرها الكثير. إذا نجحت في التنقل في الطريق وتقديم الآلات الثقيلة للمباني ، فاكسب العملات من أجل شراء شاحنات جديدة وضخمة بمواقع استهداف جديدة.

احصل على خلف عجلة القيادة وتمتع بمحاكاة ناقل البناء المتعدد لنقل الرافعات الثقيلة ، الحفارات الثقيلة ، الجرافات ، الجرارات ، الرافعات الشوكية ، اللوادر وغيرها الكثير داخل المدينة. قم بالإشراف على حواف النقل أثناء تحميل الآلات الثقيلة. قيادة شاحنة النقل العملاقة إلى موقع البناء حيث تم تنفيذ أعمال الهندسة المدنية مع آلات البناء متعددة على ظهرك مثل شاحنة قلابة ، شاحنات البناء ، رافعات الحفارات الثقيلة ، خلاطة الخرسانة ، مدحلة الطرق ، صهريج لنقل المياه ، شاحنة لودر وشاحنة البناء . لذلك قم بالقيادة ببطء في هذا المحرك الصعب واستمتع بالمتعة في نقل آلات البناء والشاحنات الثقيلة إلى موقع البناء. النقل البلدوزر البلدوزر والشاحنات عثرة من خلال الطرق السريعة في المدينة. مساعدة البعثات البناء الهندسة المدنية عن طريق نقل آلات التسليم الثقيل في الوقت المناسب. استمتع حمولة كبيرة الحجم في هذه شاحنة البناء الثقيلة شاحنة بضائع لعبة النقل 2018.

تحقيق حلمك في قيادة الشاحنات البناء ، وسائقي الشاحنات البناء والتعامل مع الشاحنات الضخمة. هذا النقل لآلات البناء الثقيلة سوف يعطيك منفعة مزدوجة لكل من آلات القيادة الثقيلة وكذلك نقلها عبر سفن النقل. بعد نقل آلات البناء كنت في سيد البناء لا يصدق من شأنها أن بناء طريق سلس وبسيط لجميع الناس في المدينة. سيتم استخدام سيارات رش الماء الحديثة ، ونقل الآلات الثقيلة لإيقاف المسار الموحل إلى طريق عادي. توخى المزيد من الحذر بشأن المنعطفات الحادة والتغيرات المفاجئة مع هذه المركبات المحملة. استخدم الرافعة الشوكية أثناء تفريغ السيارة المحملة. تمتع بالمرح المليء بالتحديات لنقل الآلات مثل شاحنة قلابة ، رافعات الحفارات الإنشائية ، خلاطة الخرسانة ، مدحلة الطرق ، صهريج المياه ، شاحنة نقل اللودرات ، وشاحنات البناء إلى الموقع المعين.

شاحنات البناء وناقل ثقيل الناقل ميزات الناقل:
- نقل مختلف آلات البناء الثقيلة
- إسقاط مركبات البناء قبالة المهمة
- استمتع بقيادة الشاحنات الوحش ، وسائقي الشاحنات 3D البناء
- نقل البلدوزر والشاحنات الهول من خلال مسارات المدينة السريعة
- مسارات المدينة متعددة إلى الموقع المعين
- رافعة شوكية ثلاثية الأبعاد للسيارة المحملة
- الحصول على وراء عجلة القيادة والتمتع محاكاة ناقل البناء متعددة
- ثور البلدوزر وشاحنات نقل هول

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شاحنات البناء وناقل حفارة ثقيلة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق