تحميل الحقيقي زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D - لعبة الرماية  APK
sync_alt

تحميل لعبة الحقيقي زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D - الرماية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الحقيقي زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D الرماية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-09-10 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Virtual 3D Action Simulation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يا مطلق النار خبير ، مرحبا بكم في الساحة تبادل لاطلاق النار زجاجة. كخبير في إطلاق النار ، قم بالتدرب على زجاجة حقيقية في هذا الرمي. يتم وضع زجاجات زجاجية ملونة في كل مكان. تحميل بندقية قناص الخاص بك واتخاذ أفضل بالرصاص. ريال مدريد زجاجة اطلاق النار 3D خبير لعبة اطلاق النار بندقية سوف الترفيه عنك عند زجاجة سحق. هذا هو التحدي اطلاق النار مذهلة حيث لديك لأداء بندقية اسقاط. استخدام نطاق في زجاجات التقليب وضعت على عجلة عربة ، المنصات الخشبية ، والعربات المتحركة والطائرات بدون طيار ، يصبح مطلق النار بندقية الخبراء في هذه اللعبة المجانية من 3D تبادل لاطلاق النار زجاجة.

تلعب دور كخبير سكيت زجاجة تبادل لاطلاق النار الملك. إضرب وإطلاق النار في الأواني الزجاجية مع بندقية. استمتع بأصوات زجاجية ملونة مكسورة. كنت قناص أسطورة وبطل رائد مطلق النار سيد مطاردة. شحذ مهاراتك في هذا الرماية الحقيقي. عقد مسدس الخاص بك ، مسدس أو بندقية مع قبضة حازمة لاطلاق النار على زجاجات في هذا بندقية تبادل لاطلاق النار هدف لعبة مجانية. كن مركّزًا ودقيقًا ، حيث يصبح كل مستوى من مستويات التصوير أكثر صعوبة وإثارة. انضمام خبير زجاجة اطلاق النار على النخبة القاتلة النادي الرئيسي سيد الرصاصة ، في هذه اللعبة اطلاق النار التقليب والتدريب. معركة ضد قوات المتمردين والإرهابيين. احصل على استعداد اللعب 3D زجاجة الزجاجة. احمل مسدسك بالرصاص المطاطي ، امسكي واخذ نفسا عميقا ، صوب الهدف وابدأ في اطلاق النار على poppers وضعت حول هذا المدى الرماية الحقيقي. إكمال مراحل اطلاق النار الماهرة زجاجة والمهارات ، واطلاق النار أهداف زجاجة المستحيل ، والبالونات ، والصحن الطائر ، المظلة. هذه اللعبة 3D اطلاق النار وعاء هو كل شيء عن ضرب علب المياه الفارغة مع الرصاص في الحد الأدنى من الوقت المحدد.

ريال مدريد زجاجة اطلاق النار 3D لعبة اطلاق النار بندقية هو الفن الحديث من ممارسة الهدف. هو نفسه مثل اطلاق النار الرماية القديمة. التحدي الذي ينطوي عليه هو التركيز. كما لعب مطلق النار الحرة زجاجة ، لديك لضرب القدور مع بندقية بالرصاص أو معدات قنص. ركز على الأجسام المتحركة حول عجلة العربة. لعبة اطلاق النار زجاجة 3D مجانا حول زجاجة اطلاق النار. إظهار مهارات رقيب وتدريب الرماة بندقية الشباب للأهداف. تم تصميم هذه اللعبة التدريب على زجاجة الرضاعة على أساس إضراب حقيقي الهدف. امسح كل وضع للوصول إلى الهدف خلال وقت محدود. اجتياز العديد من المهارات العملية مثل الراحة والتحكم في الزناد والتنفس والتوجيه ومحاذاة الهدف. اسقاط القوارير الزجاجية الملونة لمسح التدريب عن طريق اجتياز اختبار الكوماندوز في هذه اللعبة المزدحمة. Real Bottle Shoot تم تصميم لعبة إطلاق النار 3D بندقية لتحسين مهارات تبادل لاطلاق النار المستهدفة. لعب دور حيوي في محاكاة قناتي بالرصاص والحصول على بتكليف في القوات المسلحة ، تدريب قناص الشرطة لمحاربة الإرهابيين والسجناء في ساحة المعركة.

قم بممارسة تبادل إطلاق النار كقائد عسكري و قناص SWAT ، مهرة كصياد خبير من الحيوانات البرية في الغابة والغابات الداكنة العميقة ، في شجار العصابات والعصابات العصابات الرذيلة ، والحرب ، والدفاع عن النفس وغيرها من المواقف الحرجة. هذه لعبة 3D زجاجة الوجه هو صعب حقا اعتمادا على السلاح الذي يستخدم مثل المسدسات ، والبنادق ، والبنادق قناصة والتخزين.

ريال مدريد لعبة اطلاق النار 3D - خبير بندقية اطلاق النار لعبة الميزات:

• الهدف وتحطيم الأهداف.
• كن دقيقا.
• سيتم اختبار الدقة في مستويات الخبراء
• تحرك اليسار واليمين لاطلاق النار
• تحديات ومستويات مختلفة.
• بندقية واقعية وصوت زجاج مكسور.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحقيقي زجاجة تبادل لاطلاق النار 3D - لعبة الرماية APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 10 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور