تحميل Halloween Town - Dead Target Zombie Shooting  APK
verified_user

تحميل لعبة Halloween Town - Dead Target Zombie Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Halloween Town Dead Target Zombie Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-29 بحجم 40,7MB، هذه اللعبة من تطوير RedMatrix ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في هذه اللعبة الهائلة هالوين تاون - القتلى الهدف غيبوبة لعبة اطلاق النار مع 3D البنادق ، والحفاظ على المغامرة الخاصة بك المغامرات الدفاع حتى لأنك قد تجد بعض القتال ملحمة غيبوبة على الطريق السريع قناصة المدينة. كقناص خاص ضرب رجل-رجل 47 قواعد الطبيعة والبقاء على قيد الحياة غيبوبة مطلق النار ألعاب ، سوف تكون تستهدف البطل المشاة الجنديين المقيمون البطل مثل الكوماندوز المهنية الحدود في هذه اللعبة اطلاق النار غيبوبة الملك. يتم تعيينك من قبل الرئيس كما كنت ألعاب البقاء على قيد الحياة غيبوبة لأفضل مطلق النار هنتر مطلق النار العمل التوافه مدينة ألعاب قناص مهمة. ألعاب مجانية غيبوبة والأدرينالين جنون الدفاع حربية سيساعد الهروب الخاص بك البطل الخاص في هذه اللعبة تبادل لاطلاق النار بندقية 3D تبادل لاطلاق النار والقفز لعبة. غيبوبة مطلق النار أفضل تبادل لإطلاق النار قناص قتلى الغضب هو فريق مكافحة الارهاب سوات قوة خاصة لإنهاء رعب الموتى المشي.

من أجل البقاء في حرب الزومبي هذه التي هي الآن حرب زومبي العالمية ، عليك أن تسلك طريقك في حرب نهائية وتصيب الكسالى في كل مكان. حشود من الكسالى القاتلة تأتي إليك في موجات! حدد البنادق الخاصة بك ويكون صياد غيبوبة ، فتح النار ، وتهدف تلك الكسالى القاتلة وتقاتل لنفسك في هذه المدينة هالوين - القتلى الهدف غيبوبة اطلاق النار. الكفاح من أجل الناس الأبرياء في مدينتك وكن قاتلًا مؤيدًا للزلزال من أجل السيطرة على حرب الزومبي هذه للبشرية.

في هذه اللعبة هالوين تاون - القتلى الهدف غيبوبة لعبة الرماية التي حددتها على المنطقة المصابة بفيروس منخفض. كنت الناجي الوحيد في هذه الحرب ضد الكسالى الميتة لتجربة التشويق. مدينتك بأكملها مصابة لذا لا داعي للتحرك والدم القاتل في كل مكان. انقاذ نفسك من هذه الكسالى الميتة واطلاق النار على الكسالى في الرأس لتوفير وقتك والبقاء على قيد الحياة بسهولة في هذه الحرب. تجربة لعبة اطلاق النار غيبوبة FPS سوف تحتاج إلى إدارة بندقية هجومية والرصاص تقتل كل أوندد قبل أن يقودك إلى الموت! تزيد الكسالى التي تمشي على الموت من التشويق في اللعب مع تصوير الزومبي في بيئة ثلاثية الأبعاد. مجرد الاسترخاء لا تحتاج إلى سحب الزناد من بندقية قنص أو بندقية لقتلهم فقط تهدف لهم. الكسالى ضعيفة في الرقبة وجزء الرأس ، لذا حاول أن تأخذ تأثير الرأس أولاً. هذا هو أفضل لعبة Dead Target Zombie Shooting.

مدينة هالوين - القتلى الهدف غيبوبة اطلاق النار الميزات:

Realistic 3D الرسومات
سهولة التحكم بسيطة
رعب المرئيات والصوت
مختلف المهمات داخل اللعبة
عدد كبير من البنادق
وشملت killingSniper قتل البعثات
وضع Survival وأقوى الكسالى
البوب ​​غيبوبة مكافحة قابل للاستبدال

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Halloween Town - Dead Target Zombie Shooting APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,256 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

* Initial Release