تحميل غوريلا الهيجان غاضب مدينة كونغ الهجوم  APK
sync_alt

تحميل لعبة غوريلا الهيجان غاضب مدينة كونغ الهجوم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غوريلا الهيجان غاضب مدينة كونغ الهجوم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-17 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Rival Spils - Hunting and Parking Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قرد كونغ من جزيرة في المدينة !! خلق الفوضى والهجوم والهجوم على المواطنين ومركباتهم في لعبة الغوريلا الهيجان مع هجوم مدينة كونغ 2018. يجب على الناس حذار من الهجوم البري من هذه الغوريلا البيضاء في نهاية المطاف. ألعاب القتال الغوريلا لم تكن كاملة من الرعب. السيطرة على القرد الغاضب أو البرية كونغ وبدء تدمير حول المدينة في لعبة الحرب الغوريلا. هدفك هو البقاء على قيد الحياة في معارك ملحمية بين الغوريلا كبيرة كونغ والإنسانية. الغوريلا الهيجان: غاضب كونغ مدينة هجوم هي فكرة فريدة من نوعها التي سوف تلعب كما الغوريلا الأبيض في نهاية المطاف. المدينة تتعرض للهجوم من قبل نوع مختلف الغوريلا العملاقة وقرد ضخمة كونغ الذين تدمير كل شيء. هجوم على الشرطة، وقتلهم قبل أن مطاردة لك. الناس في خطر كبير بسبب تدمير الغوريلا في نهاية المطاف مدينة كونغ الهيجان. الغابات الحقيقية محاكاة الحياة البرية مع القفز، والانقضاض، يذوب مع ضخ الصدر، وتحطيم الأجسام وكثافة الهجمات الهجوم لكمة في معركة كونغ.

كنت الوحش الجزيرة التي هي على فضفاضة في ألعاب الغوريلا 3D! الافراج عن الحيوانات الداخلية الخاصة بك وخلق الدمار النهائي في المدينة الحديثة في هذا الهجوم غوريلا كونغ مدينة 2018. تعثر أسفل الطائرة والمروحيات والأشجار مع مدينة كونج لعبة البقاء على قيد الحياة! سحق و دنت السيارات والحافلات، ويشعر من التشويق والتهديد المشاة غير عادية من منازلهم! سحق، تشغيل والهجوم بلا رحمة من خلال المدينة مع الغوريلا لعبة الهيجان كما كنت الوحش في نهاية المطاف كونغ. A ضخمة موقع المدينة الهيجان حيث كونغ غاضب سوف تهاجم في ألعاب الغوريلا 3D. حتى الحصول على استعداد للاندماجات من ألعاب الغوريلا القتال ويكون مقاتلة كونغ. الحياة الحية كما الوحش الصيد ومحاولة للسيطرة على هذه البرية والخطر! الغوريلا الهيجان هجوم مدينة كونغ البرية 2018 هو فائقة الساخنة لعبة الغوريلا القتال مع تطور القرد كونغ القتال محاكاة..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غوريلا الهيجان غاضب مدينة كونغ الهجوم APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 17 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Minor bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left