تحميل جزيرة الحيوان بقاء صياد - لعبة صيد السمك  APK
verified_user

تحميل لعبة جزيرة الحيوان بقاء صياد - صيد السمك APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جزيرة الحيوان بقاء صياد صيد السمك تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.02 المحدثة بتاريخ 2021-05-17 بحجم 34,3MB، هذه اللعبة من تطوير Mobile Apps Globe ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الغابة الحيوانات قناص المحاكاة البقاء على قيد الحياة من حياتك بدأت في هذه الجزيرة صياد بقاء الحيوان - لعبة صيد السمك. الحيوانات البرية الحقيقية قناص صياد البقاء على قيد الحياة للبقاء على قيد الحياة في هذه الغابة خطير الحيوانات صيد الحيوانات من ألعاب صيد الحيوانات المائية الخطرة مثل التماسيح والفيلة وفرس النهر الخ. البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة التمساح المميت النهائي صيد الحيوانات بقاء الغابة سيكون من الصعب ولكنك صياد المولود الذي يحب هذه تمساح صيد حيوان حقيقي المواجهة الحديثة قناص الصيد التحديات. لديك أسلحة لاصطياد هذه الحيوانات المتعطشة الجياع لصيد الحيوانات القناص من هذه الغابة البرية مذهلة حيوانات الصيد الرماية دينو ألعاب الصيد 2018 رحلات السفاري. في هذا الفيل الحقيقي لعبة الصيد جزيرة الغابة أنت صياد الحيوانات البرية الذين لديهم لاصطياد هذه الحيوانات الخطيرة الذين يأتون لمهاجمة لك ، أنت مقابلها مطاردة الحيوان من أجل البقاء في جزيرة الحياة البرية البقاء على قيد الحياة مغامرة الغابة البرية. انها مثيرة للغاية اطلاق النار عمل جزيرة غابة الحيوانات المائية أفضل ألعاب الصيد الديناصورات في العالم. في هذه البحيرة البرية فرس النهر الصيد أول شخص الرماية لعبة FPS الحديثة الحيوانات أسرع مطلق التمساح مطاردة قناص مطلق النار لعبة اطلاق النار تستهدف الحيوانات الخطرة والضارة للحيوانات الحديثة الناجين هجوم قناص في هذه الغابة وتصبح واقعية صياد الحيوانات خطرة الغابة وإثبات لماذا أنت أفضل huntsman hunter of fps الغابات الصيد بطل من الغابة البقاء على قيد الحياة الصيد ألعاب مجانية 2018.

في هذه اللعبة قناص الحيوان الهدف الرئيسي إطلاق النار هو المخلوقات البرية الصيد في نهاية المطاف ، وقتل وإطلاق النار مغامرة الغابات أول شخص مطلق النار في الثانية جزيرة صياد بقاء الحيوان - لعبة صيد المياه. في هذه المهمة الحديثة قناص الحيوانات المغامرة اسقاط كل.

تحميل APK النسخة v1.0.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جزيرة الحيوان بقاء صياد - لعبة صيد السمك APK v1.0.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,507 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.02 :

- Bugs Fixed
- Gameplay Improved

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left