تحميل قناص الصحراء Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة قناص الصحراء APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قناص الصحراء تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.3 المحدثة بتاريخ 2018-11-02 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير RS Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الصيد في الصحراء هو هواية صيد الطيور في الصحراء. إذا كنت في أي وقت من الأوقات صيادًا ، أو كنت مطلقًا لإطلاق النار ، فسيؤدي ذلك إلى الاسترخاء حقًا. انها لعبة مجانية صياد رهيبة حقا لاصطياد الطيور في الصحراء. هذه اللعبة صيد الطيور هو كل شيء عن التشويق والمرح. الطيور ذكية جدا وذكية جدا حتى تكون محترفا طيور هنتر يجب أن يكون لديك هدف جيد واطلاق النار على المهارات بينما تحبس أنفاسك ثم إطلاق النار عليهم. عليك أن تفعل عمل الكوماندوس بعض الوقت صيد الطيور. بعض الطيور حادة جدا وسريعة عليك أن تأخذ عناية إضافية أثناء صيدك في الصحراء.
عندما تأتي إلى صيد الطيور فقط تريد الحصول على مسدس الهواء ، والقفز في سيارة جيب والذهاب إلى منطقة مهجورة أو غابات حيث يمكنك العثور على عقوبة من الطيور البرية حولها. هدفك المستهدف يتغذى في قطيع مع الكثير من الطيور الأخرى وليس من السهل استهداف مجموعة من الطيور. أفضل مطلق النار الطيور يهدف إلى الهدف مع الصبر والدقة. Desert Bird hunting 3D هي لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول مع التحكم الفعال بالأسلحة ورسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية لافتة للنظر. استمتع صيد الطيور مع الرسوم المتحركة واقعية.
في هذا الصيد لعبة صيد أكثر واقعية اصطياد الطيور من الصحراء. التقط الصور على القطيع عن طريق استخدام التوقيت الدقيق ومهارات التصويب واحصل على العديد من عمليات الصيد باستخدام صورة واحدة. مع مراعاة الوقت المحدود ، تحدي نفسك عن طريق صيد عدد محدد من الطيور مع الذخيرة المحدودة لاستكمال مستويات الصيد.
تعزيز حمى الصيد الخاصة بك ، والحصول على بندقية صيدك والسماح لنا أن يأخذك على كلمة الصيد قناص الغابات. استمتع بتجربة الصيد الأكثر واقعية على الإطلاق. لعبة صيد القناص في الغابات هي كل شيء عن إطلاق النار بدقة ، تهدف بسرعة وإطلاق النار في الوقت المناسب. تطوير مهاراتك كصياد الطيور عن طريق إسقاط أكبر عدد ممكن من الطيور في فترة زمنية محدودة. تصبح خبير صيد.

تحميل APK النسخة 1.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قناص الصحراء APK 1.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Nov 02 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2.3 :

- Mini Bug Fixes
- Remove Crashes
- Stability Improvements
- UI Settings

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left