تحميل Offroad Jeep Prado Driving - Police Chase Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Jeep Prado Driving - Police Chase Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Jeep Prado Driving Police Chase Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-08-28 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Scene9 Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحصول على عمل سيارة للشرطة سريعة مع برادو الطرق الوعرة الحقيقية وألعاب القيادة جيب في تلة تسلق الجبال للاستمتاع ركوب الرئيسي المستحيل الحيل. سباق حول لإظهار المهارات الخاصة بك على الطرق الوعرة 4X4 القيادة أثناء اللعب على الطرق الوعرة جيب القيادة متعة ومغامرات جيب. ندخل في لعبة سرقة وقضايا جنائية. الطرق الوعرة لاند كروزر القيادة مع الشرطة مطاردة الطريق السريع هو مغامرة حقيقية مع شرطي الشرطة المهنية والسائق في الطرق الوعرة. سوف يوقف ضابط الشرطة سطو البنوك في تسلق تلال السيارات الصحراوية. أنت بحاجة إلى الهروب من رجال الشرطة في سباق هروب حقيقي. ستحاول الشرطة تحطيم سيارتك لاعتقالك.

يريد Cop إيقاف مهمة السطو الكبرى بمطاردة المجرمين في سيارة جيب رباعية الدفع الرباعي الفاخرة. لذلك حاول هذه اللعبة محاكاة عربات التي تجرها الدواب. تغلب على مسارات السباق المستحيل والهروب في المدينة الكبرى. خلال مطاردة البعثة ، قم بقيادة سيارة شرطة بسرعة عالية وتحدث منعطف حاد على طرق المدينة. سوف تكون حاسمة في تجاوز منافسك والفوز بالمطاردة. سوبر شرطي سوف مطاردة اللصوص شعبية من شوارع مدينة الجرائم حتى محرك 4X4 برادو محاكاة كما سائق جيب الطرق الوعرة الحقيقي. إعداد جهاز محاكاة برادو carzy الحقيقي صعبة للقيادة على مسارات الجنون المستحيل تسلق التلال. إذا كنت تريد أن تكون سائق جيب كروس غاضب محاكاة لاند كروزر صعبة يسمح لك لتعزيز مهاراتك جيب في ألعاب الشرطة.

قم بقيادة سيارة جيب برافو 4x4 التي يمكن تشغيلها بأقصى سرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن الشرطة التي تطارد سيارتك الجيب 4 × 4. سوف تحصل على تسلق المنحدرات صعبة وتحطيم سيارات الشرطة مطاردة على الطرق. كل شيء عن مطاردة وتشغيل اللعبة. كن مجرما حقيقيا يهرب من فرقة الدوريات مع التشويق من القيادة على الطرق الوعرة مدهشة. تسارع بشكل كامل لعدم تعلق على هذه الطرق في أحدث لعبة الهروب سيارة. سوف يقومون بإزالة المجرمين المطلوبين ولصوص الشوارع ، لذلك استخدم فرصة لتصبح خدعة حيلة درب في بيئة الطرق الوعرة. استخدم لاندكروزر الذي يقود هامر الذي سيقدم لك سيارة برادو لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة على جبل صعود وقيادة برادو فخمة وهامر بعناية. سيقودك محرك سيارة الشرطة في البيئات الصخرية الجبلية وسفاري لمطاردة اللصوص المدينة حيث أن المهمة هي نهب البنك والهروب.

الاستفادة من المطاردة الكبرى التي لا نهاية لها من الشرطة. تجربة جيب السارق كسائق الراليات الرياضية في هذه اللعبة المجانية! دودج سيد من الطرق الوعرة لاندروفر drivings 2018 في أحدث محاكاة القيادة الطرق الوعرة. الانجراف ، ولفة ، والقفز واستخدام الداعم نيترو. انها لعبة الهروب من السيارة حيث كنت متجول المتسابق الجنائية. أنت مطلوب يمكنك البقاء على قيد الحياة الهروب من سيارات الشرطة مع برادو الفاخرة 4x4؟ الهروب من سيارة الشرطة من خلال التهرب من القيادة على الطرق الوعرة بالسيارة عن طريق منعطفات خاطئة وتجنب كل العقبات لأطول فترة ممكنة لتجنب حادث تصادم معين.

لا تتردد في اقتراح أي تحسينات يمكن أن تساعدنا في تحسين اللعبة. شكرا!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Jeep Prado Driving - Police Chase Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 28 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد