تحميل Jonathan Livingston Seagull - Richard Bach  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Jonathan Livingston Seagull - Richard Bach APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Jonathan Livingston Seagull Richard Bach تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-30 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير Book Story ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

جوناثان ليفينغستون سيجال هو قصة حكاية كتبها ريتشارد باخ. يصف النورس ، الذي درس الحياة وفن الطيران. كما يمكن اعتباره عظة عن تحسين الذات والتضحية الذاتية ، وهو بيان للحرية الروحية التي لا حدود لها.
نشرت لأول مرة في عام 1970 تحت اسم جوناثان ليفينغستون سيجال (ولد جوناثان ليفينغستون سيجال - قصة). بحلول نهاية عام 1972 ، تمت طباعة أكثر من مليون نسخة من الكتاب. أصدرت ناشر ريدرز دايجست نسخة من الكتاب ، الذي أصبح من أكثر الكتب مبيعا في 38 أسبوعا (وفقا لتصنيف صحيفة نيويورك تايمز). اعتبارا من عام 2006 ، لا يزال يجري طبع هذه النسخة.
زعم باش نفسه أن القصة كتبت تحت انطباع الرحلات الحقيقية للرائد المذهل - جون هـ. جوني ليفينغستون - من 1920 إلى 1930. تم نشر أول ترجمة روسية في عام 1974 ، في مجلة Foreign Foreignature No. 12.
في عام 2014 ، استكمل ريتشارد باخ كتاب جوناثان ليفينغستون سيجال الذي لم يُنشر في وقت سابق الجزء الرابع. نُشرت الترجمة الروسية في عام 2015.
النورس المسمى جوناثان ليفينغستون ، من شبابه ، يثبط عديم وضيق وجود طيور النورس ، لا يهتم إلا بالنضال اليومي من أجل القوت. يعتنق جوناثان بشغفه للتميز ، وهو مكرس بالكامل لدراسة الطيران كفنون وطريقة الوجود ، وليس كوسيلة للتحرك في الفضاء من أجل الطعام. في لحظة معينة ، يجد نفسه غير قادر على تحمل قواعد الوجود البدائي لمجتمع النوارس. طرده من العبوة ، جوناثان يقود الحياة الشاعرية للناسك ولا يعاني على الاطلاق من الشعور بالوحدة ، ويعطي كليا إلى الكمال لمهارة الرحلة. وفقا للقصة في عام 1973 ، تم إطلاق النار على جوناثان ليفينغستون سيجال.

jonathan livingston le goéland film jonathan livingston le goéland musique jonathan livingston le goéland analyse jonathan livingston le goéland texte intégral jonathan livingston le goéland résumé jonathan livingston le goéland morale
jonathan livingston en est un jonathan livingston le goéland pdf jonathan livingston le goéland film complet français .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jonathan Livingston Seagull - Richard Bach APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 30 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Database updated