تحميل جزيرة المحيط البقاء على قيد الحياة 3D  APK
verified_user

تحميل لعبة جزيرة المحيط البقاء على قيد الحياة 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة جزيرة المحيط البقاء على قيد الحياة 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.10.0 المحدثة بتاريخ 2021-07-10 بحجم 48,8MB، هذه اللعبة من تطوير TaigaGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عيش حياة أحد الناجين في محاولة لجعل هذه الجزيرة منزله!
استمتع بالمناظر الهادئة للجزيرة - المحيط الخلاب والغابات الاستوائية والجبال. الهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة!
استكشف جزيرة البقاء هذه المليئة بالأماكن الغامضة مثل سفينة القراصنة الغارقة والكهوف المليئة بالكنوز! إنقاذ أدوات البقاء على قيد الحياة والأسلحة التي قد تساعدك على استكشاف الجزيرة! اصطياد الحيوانات البرية لجعلها وجبتك القادمة ، وابحث عن أسلحة لحماية نفسك من الحيوانات المفترسة وموارد المحاجر وصنع أدوات مفيدة باستخدام ورش العمل الخاصة. استخدام مهارات البقاء على قيد الحياة للبقاء على قيد الحياة ، وتجنب القتال ضد الحيوانات المفترسة الجزيرة غاضبة واكتشاف أسرار جزيرة المحيط مع محاكاة البقاء على قيد الحياة مذهلة في 3D! قم بالصيد أو اصطياد أو جمع الطعام النباتي للبقاء على قيد الحياة ، وبناء الملاجئ للاختباء من الحيوانات المفترسة والاستمتاع بالحياة السلمية في جزيرة صحراوية مع لعبة Ocean Island Survival 3D!
هل لديك استعداد لتجربة البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف؟ تحكم في شخصيتك بعصا التحكم ، أو تحرك في أرجاء الجزيرة أو السباحة في المحيط للعثور على الكنوز والأسلحة والأدوات التي من شأنها أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة! أن تكون دقيقة ، والغابات الاستوائية مليئة الحيوانات المفترسة والحيوانات البرية الأخرى جاهزة للهجوم! ابحث عن أو صنع أسلحة مثل البنادق والأقواس أو المطارق للمعركة من أجل حياتك ضد الحيوانات! الغوص في جو جزيرة الصحراء واقعية واستكشاف البرية! استخدم مهارات الاستكشاف والقتال والبقاء على قيد الحياة مع محاكاة Ocean Island Survival ثلاثية الأبعاد!
لا تنسى أن تضع في اعتبارك مؤشرات الشخصية. إذا كان أحد هذه القطرات - لا توجد فرصة للبقاء على قيد الحياة! الموارد المحجر إلى الأدوات الحرفية - قصبة الصيد والفؤوس والبنادق والأسلحة وغيرها التي يمكن أن تكون مفيدة حقا! بناء ملاجئ.

تحميل APK النسخة v1.10.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جزيرة المحيط البقاء على قيد الحياة 3D APK v1.10.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,244 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط