تحميل لعبة القيادة القصوى للسيارات 2018 محاكاة الانجراف  APK
sync_alt

تحميل لعبة القيادة القصوى للسيارات 2018 محاكاة الانجراف APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة القيادة القصوى للسيارات 2018 محاكاة الانجراف تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-26 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير Tap2Race ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

واحدة من أفضل محاكي قيادة السيارات لعام 2018 هي هنا مع تحديات متعددة السرعة الانجراف. Extreme Car Driving 2018: Drift Simulator هي لعبة سباق سيارات عالمية مع العديد من سباقات نقاط التفتيش الصعبة ، والانجراف ، و stunt drive 2018 ومهام التدمير. قيادة السيارة القصوى على السرعة القصوى وتحدي الخصم من أجل مواجهة سباق وجها لوجه من أجل كسب المزيد من النقاط. فتح السيارات الرياضية مع القيادة في المدينة كحد أقصى وانجراف الطريق. اصبح ملك الانجراف ، اضغط على القدم على المسرع وانجرف في مدن مختلفة لتصبح انجراف توربو في هذا محاكاة الانجراف 2018. اختر أعلى السيارات لسباق الانجراف ومحرك السيارة المتطرفة حول مدينة نيويورك في القيادة القصوى للسيارات 2018: الانجراف محاكي! تكون على استعداد لهذا محاكاة محرك سحب مع أفضل قيادة السيارة القصوى 2019.

تجربة لعبة محاكاة قيادة السيارة الأكثر واقعية ، والسرعة الماضية المركبات المدنية والانجراف في جميع أنحاء المدينة ومواقف السيارات المفتوحة. بدء تدمير مع شريك للحصول على أعلى الدرجات لفتح المزيد من السيارات الرياضية. في ألعاب قيادة السيارات الرياضية الأسرع ، قد تقلب السيارة وتدمرها مع تلف السيارة في الوقت الحقيقي ، وكل تصادم أو تصادم سيؤدي إلى مزيد من الخدوش والدروس الواقعية في لعبة السحب هذه. واحدة من أفضل السيارات المحاكاة القيادة في ألعاب القيادة القصوى للسيارات 2019.
  لعب هذا السباق وسرعة محاكاة الانجراف. بدء تشغيل منتجع سكاي ومحرك وقوف السيارات سكاي منتجع. ستساعدك لعبة القيادة الفريدة هذه على الشعور بسحر فصل الشتاء. عرض مهارات القيادة والانجراف مذهلة ، أداء الأعمال المثيرة السيارات في واحدة من أفضل محاكي قيادة السيارة الحرة. الانجراف ودفع بسرعة لأنك لا تحتاج إلى اتباع قواعد المرور في المدينة والنتيجة سوف تعكس ذلك في ألعاب الانجراف سيارة 2018.

ألعاب كاملة القيادة ألعاب 2018 البعثات التي تتطلب منك قيادة ، الانجراف ، التدمير ، وليس فقط بارك بمهارة ومهارة ولكن أيضا على مدار الساعة. اختر نقاط التفتيش المميزة واختر المهمة التي قد تكون قيادة السيارة أو سباق السيارات الرياضية أو الانجراف بسرعة حول المدينة في جهاز محاكاة الانجراف 2018. اختر أفضل السيارات الرياضية الانجراف في قيادة السيارات القصوى 2018: محاكاة الانجراف. الوقت ليكون متسابق الانجراف سيارة خارقة والسيطرة على السيارة كما سائق سيارة خارقة حقيقية على مواقع downwell. تذكر شيء واحد! كلما كان الوقت أفضل ، كلما زادت فرصك للحصول على مكافآت أكبر والتي بدورها تفتح السيارات الجديدة للقيادة والوقوف. Go for this best driving driving simulator 2019. سباق ، والقفز والانجراف في جميع أنحاء وسط المدينة وأداء الأعمال المثيرة والخدع في نهاية المطاف ضد خصمك.

ملامح ألعاب قيادة السيارات 2019:

✓ مدينة نيويورك الضخمة للقيادة والانجراف مع السيارات الرياضية.
✓ مختلف البعثات لإكمال القيادة بدقة ، والسرعة الانجراف وقوف السيارات.
✓ منافسة التحدي لوقت الانجراف والتدمير ومهمات القيادة في المدينة.
✓ فتح السيارات الرياضية السرعة مع أقصى قدر من القيادة والقفز والمثيرة.
✓ المشي في المرآب واختيار نماذج السيارات الرياضية المفضلة لديك للقيادة ، والسحب والانجراف.
✓ وضع القيادة الحرة مع القيادة الذكية A.I المدينة الذكية.
✓ سهلة وواقعية بينما سقف أعلى حيلة القيادة والسرعة الانجراف.

حمل الآن Extreme Car Driving 2018: Drift Simulator! اكمل قفزة ، قيادة ، أعمال مثيرة على السطح وهدم مهمة وكن سائق سيارة بطل السوبر. الأفضل في قيادة السيارات القصوى 2019.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة القيادة القصوى للسيارات 2018 محاكاة الانجراف APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Nov 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left