تحميل Police Dog Crime Escape 3D Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Police Dog Crime Escape 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Police Dog Crime Escape 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-20 بحجم 42M، هذه اللعبة من تطوير Witty Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إذا كنت مغرمًا بالكلاب البوليسية للشرطة ، فقم بالانضمام إلى أفضل فريق للشرطة في لعبة محاكاة الكلاب البوليسية بمفهوم مطاردة الجريمة. في مطاردة شرطة الشرطة كلب شرطة مدينة نيويورك يستخدم أفضل الكلاب المدربة لملاحقة مطار الجريمة. لعب والاستمتاع Police Dog Crime Escape 3D وهو الأفضل في ألعاب الهروب من الجريمة. مهام الشرطة مطاردة المجرمين مع مواقع متعددة مثل الشرطة الكلب مترو الانفاق ومطار الكلاب البوليسية مع الكلاب البوليسية المدربة في شرطي نيويورك القبض على لعبة العصابات. كانت ألعاب الشرطة للشرطة 2018 أبدا مثيرة من هذا القبيل. إكمال مهمة الشرطة الكلب الجنائية وإطلاق الكلب أسرع ومدربة لدوريات الجريمة ومطاردة الجريمة في مدينة العاصمة في 3D كلب الشرطة مع مطاردة الجريمة. هذا الكلب الشرطة في واحدة من ألعاب الشرطة مطاردة العلامة التجارية الجديدة التشويق لتصبح جرأة واستنشاق الكلب الصيد.

اللعب من كلب ألعاب الشرطة:

ابدأ عملية البحث بالقرب من محطة مترو الأنفاق والمطار وأماكن أخرى في محاكي الحركة هذا مع كلب الشرطة. تحدث الجريمة في هذه الأماكن ، وقد تم تعيينك لتأمين محطة مترو الأنفاق من المجرمين والبلطجية واللصوص واللصوص. يجب على كلاب الشرطة المحترفين والمدربين أن يكملوا كل مهمة مطاردة الجريمة والجنائية. دورية حول المدينة مع كلب الشرطة في المدينة الخاصة بك والقبض على البلطجية واللصوص في ألعاب الكلاب البوليسية 2018. فلاش تلك الأسنان الحادة لتخويفهم في الامتثال! التزم بشريكك في جانب الجريمة وجنبا إلى جنب مع هؤلاء المجرمين ومجرمي العصابات لا ينبغي أن تكون هناك فرصة. مطاردتهم حتى يعطوا مع هذه اللعبة محاكاة. مطاردة الكلب مطاردة الكلب والشرطة مطاردة الكلب مترو الانفاق مع كلب الراعي الألماني المدربين هنا مع تطور الكلب سيارة الشرطة ألعاب الصيد 3D. سيجعل تدريب كلب الشرطة كلبك أكثر دقة لهدفه في لعبة تدريب الكلاب.

مساعدة ضابط الشرطة وغيرهم من الأفراد الشرطي لتتبع ، ومطاردة العصابات والمجرمين مع ألعاب السيارات الكلب الشرطة. Police police 3d real crime chase هي لعبة حركة مثيرة حيث تلعب دور K9 dog لمطاردة وإلقاء القبض على المجرمين واللصوص. اللعب ككلب الشرطة أمر مثير للاهتمام عندما تتشوق حول ، مطاردة المجرمين والقفز أو القفز عليها. في Police Police Crime Escape 3D ، تأمين المدينة والمطار المحلي ومحطة المترو بأمان عال. مساعدة الشرطي الشرطي شريكك للقبض على المجرمين ومراقبة معدل الجريمة في مدينة نيويورك. لا تدع أي رجل عصابات أو سفاح يتسلل مع الأسلحة أو الأشياء غير القانونية في ألعاب الكلاب البوليسية. في ألعاب مطاردة الشرطة ، واختيار سلالات الكلاب الشرطة المفضلة لديك بما في ذلك الراعي الألماني وروت وايلر ومطاردة جميع المجرمين القانون. استمتع مختلف مشاهد مطاردة الجريمة التي لا يمكن رؤيتها في غيرها من ألعاب الكلب مطاردة الكلب مع الكلب كلبك 3D.

ملامح الشرطة الكلب الجريمة الهروب 3D:

✪ بيئات مختلفة لمهمة الشرطة الكلب الجنائية.
✪ سلالات مختلفة من الكلب الشرطة الأمنية بما في ذلك ، كلب الراعي الألماني المدربة ، K9 و rottweiler.
✪ شم ، تحديد ومطاردة المجرمين واللصوص.
✪ الدورة التدريبية الكلب الدورة التدريبية الكلب في ألعاب السيارات الكلب الشرطة.
police الكلب الشرطة واقعية لمطاردة الجريمة في ألعاب الهروب من الشرطة.
visual مرئيات رائعة ثلاثية الأبعاد ورسومات عالية الدقة.

police dog police dog fivem police dog blues tab police dog blues blind blake police dog sausage prank police dog breeds
police dog k9 police dog names .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Police Dog Crime Escape 3D APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقالجنس