تحميل IGI بعثة الرماية - الجيش بقاء ساحة المعركة  APK
sync_alt

تحميل لعبة IGI بعثة الرماية - الجيش بقاء ساحة المعركة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة IGI بعثة الرماية الجيش بقاء ساحة المعركة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2018-09-10 بحجم 89M، هذه اللعبة من تطوير Appco Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يؤدي هذا الاتهام لهذه المهمة بقاء القوات الخاصة من الأساطير المدفعية في حرب العصابات حيث اتخذت مجموعة صغيرة من المقاتلين أكثر من تهمة وحدة مخزن الأسلحة ولديه الآن السيطرة على جميع الأسلحة والذخيرة. IGI مهمة اطلاق النار - ساحة قتال تابعة للجيش لعبة البقاء على قيد الحياة هي واحدة من نوعها. في هذه اللعبة قناص حرة، وإطلاق النار الجنون هو في ذروته بسبب الغزاة غيرا يتم وضع أنفسهم في التمويه وأنه من الصعب العثور عليهم، كما يتم تدريبهم في التكتيكات العسكرية مثل التخريب والكمائن والغارات والضربات الجراحية. أي مقاومة غير مسلحة قد تحصل هذه قناص 3D مهمة قاتل أسوأ مما كان متوقعا. فوج تتعرض للهجوم.

ولما كان هذا متعة لعبة 3D لالتحركات الحرة على، يتم تطبيق صعوبات في مستويات الانتهاء. تحتاج إلى الحصول على أمر من مقر قاعدة مخزن الأسلحة. بقعة الاتصالات البصرية من خلال هداف البصريات التكبير عالية والبدء في اتخاذ عليهم واحدا تلو الآخر. منذ كنت عضوا في JTF2 أطول فرقة قتل بعد اطلاق النار، على نحو أفضل عليك أن تبقي مسافة آمنة من اكتساب الهدف. تحطيم معنويات الأعداء عن طريق اتباع عقيدة عسكرية وshoot39;em مع كل دعم زملائهم نصاب. سوف العدو محاولة الهرب من خلال إسقاط الحمولات من المقاتلات النفاثة، واستخدام مدافع مضادة الطائرات لجعل هروبهم تتصرف الفشل.

في هذه المعركة التكتيكية ملحمة أفضل قناص FPS ألعاب الرماية النخبة، وزمن الاستجابة هو المفتاح، مسح قاعدة والكفاح من أجل مجد قوات الجيش الخاص الذي حصلت استشهد عندما قتلة الجيش تدريب، أخصائي الحرب والقتلة القاتل تسلل في قاعدة الخاص بك. لا يحصل رصدت في رادارات مراقبة الغزاة، أن تفعل ذلك مثل عملية سرية لأنها هي المسؤولة عن غرفة التحكم وإبقاء العين على أي تحرك مشبوه بالقرب من قاعدة. في أقرب وقت تحصل رصدت، وسوف تكون مهمتكم انتهت في هذه اللعبة اطلاق النار 3D. لكم، كونها الشبح الامريكي الخاص التقاط الكوماندوز يجب استخدام ترسانة فتاكة مثل البنادق وقاذفات صواريخ ومسدسات، MP5، AK47، M4 وبنادق قنص مع قنابل يدوية والتكتيكات اطلاق النار بعيدة المدى لقتل جميع الجنود غزا.

الى جانب ذلك، دحر القوات من القاعدة، وتحتاج أيضا إلى حفظ زملائك الجنود وكالة مكافحة IGI الذين يتم احتجازهم كرهائن.
بعثة IGI هو أول شخص الكوماندوز لعبة اطلاق النار مع رسومات مذهلة، وضوابط نحو سلس ودقيق، والأسلحة المتقدمة والعمل معبأة البعثات الكوماندوز IGI تستند القصة. وتظهر لديك المعروف ألعاب معركة براعة قبل أن تصبح في نهاية المطاف معركة الاستراتيجي. القفز في هذا العالم الحرب لعبة اطلاق النار ملحمة من 2019، وهو أعلى لعبة بين مجانا كجيش الشجعان الولايات المتحدة ختم بعثة الكوماندوز IGI - العملية ساحة معركة بقاء الجيش.

IGI بعثة الرماية - الجيش ساحة القتال بقاء ميزات
- القيادة أسلحة متطورة
- اللعب لا يصدق والرسومات
- المشاركة في 3D الحقيقي خمر حرب 2019.
- عمل مذهل للغاية FPS لعبة قناص
- واحد من أفضل لعبة اطلاق النار الجيش إطارا في الثانية
- الصراع المسلح بين IGI الكوماندوز والغزاة.
- العلوم العسكرية الحديثة.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل IGI بعثة الرماية - الجيش بقاء ساحة المعركة APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 10 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

- Bugs Fixed
- Gameplay Improve and Optimize