تحميل Deer Hunting Counter Shooter 2018 FPS Hunting Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Deer Hunting Counter Shooter 2018 FPS Hunting Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deer Hunting Counter Shooter 2018 FPS Hunting Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-11 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Top Vital Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أكثر الألعاب لعبت في المتجر هي ألعاب الصيد و Modern Deer Hunting هي واحدة من ألعاب الحيوانات التي ستواجه فيها الصيد الحقيقي للحيوانات البرية ، صيد الغزلان.

لديك إعادة تحميل قناص ، ومهارات الرماية ، وسهم القوس في ألعاب السفاري السابقة. كنت قد لعبت العديد من مطلق النار الحقيقي الحديث ، لعبة قناص في الثانية وألعاب الحيوانات الأخرى 2018. دعونا الحصول على متعة صيد الحيوانات البرية الحقيقية وتكون محترفا الغزلان هنتر في هذه اللعبة FPS ، ليس فقط صيد الغزلان في هذه الألعاب الجديدة وأفضل عمل ولكن أيضا لديك الكثير من الحيوانات الغاب مثل القطط الكبيرة ، باك ، الغزلان ، الجاموس ، النمر ، ليوس ، تمساح والعديد من الحيوانات القاتلة. إنها فرصة رائعة لتصبح صائدًا من غابة النمر. يمكنك تشغيل رؤية حرارية للحصول على لقطات مثالية في لعبة صيد السفاري هذه من خلال أهم الألعاب الحيوية

طوّر يدًا ثابتة ، وصّفي عينيك ، واحرص على إتقان المهارات للحصول على اللقطة المثالية. ترقية المجلات والنطاقات والأسهم والبراميل وأكثر!

هل لديك إدمان أن تصبح قناص صيد الذئب في هذه الألعاب مهمة البرية؟ هل ترغب في عرض مهاراتك في الرماية في ألعاب صيد الحيوانات؟ هل تبحث عن غابة الغزلان الصيد 2018 ثم هنا الوجهة الصحيحة لك. كن مستعدا ومتحمسًا ليصبح قناصًا خبيرًا في ألعاب الحركة هذه من القناص.

خذ هذا البحث إلى المستوى التالي! تعيين الهدف لتحديد الهدف إلى الحيوانات وكاميرا التكبير لمسح الهدف في هذه البيئة 3D مغامرة سفاري بارك المغامرة.

هذه ليست لعبة حركة قناص بسيطة أو مثل ألعاب الرماية الأخرى. لديها 10 بعثات صيد الغابة الحقيقية ولها قصة مناسبة كيف دخلت إلى غابة لصيد الغزلان الحديثة 2k19. في الواقع قبل بضع سنوات ، كان لديك شغف الحيوانات والطيور الصيد. كنت قد بدأت للتو الصيد من قريتك وبعد مرور الوقت ، بدأت في السفر لمسافات طويلة لصيد الحيوانات والطيور الغنية. في الوقت نفسه ، كان هناك منافسة من إطلاق قناص والقنص الحقيقي في مناطق الغابة والغابات والثلوج. بدأت بالتدرب في أقرب غابة لديك.

الآن حان الوقت لنصبح مطلقًا قناصًا ، لنبدأ في صيد الغزلان في الغابة باستخدام مهارات الرماية بالقنص. أولئك الذين يحبون الصيد سوف يحبون هذا أول شخص لعبة اطلاق النار قناص. الاستيلاء على بندقيتك ، واختبار مهاراتك قناص ولا تدع الغزلان الهروب. دعونا نذهب للصيد في بيئة البرية الغاب واقعية.

في يوم مسابقة الصيد ، كان لديك تجربة صيد الغزلان الخاصة بك وأنت لم تطلب من شخص ما الحصول على حيل من مستوى الخبراء في حين أن القناصة 3D الآخرين كانوا مشغولين للقيام بذلك. إنزال الحيوانات المفترسة قبل أن تصبح فريسة. اصطياد الحيوانات الحقيقية بحيث تقفز تقريبًا من الشاشة. احترس من مهاجمة الحيوانات المفترسة. يجب أن تفوز بهذه الألعاب الحيوانات البرية كما كنت قد ربحت بالفعل العديد من ألعاب الحركة من الصيد.

تشغيل الألعاب لألعاب الصيد المجانية:
 المس واسحب على الشاشة للبحث عن هدفك.
 الرؤية الحرارية لرؤية الرئتين وأجزاء الجسم الأخرى.
 الأسهم اليسرى واليمنى للتحرك وتهدف بدقة.
 الهدف نقطة على الغزلان وتصبح مطلق النار مكافحة الحديثة.

مميزات Wild Sniper Deer Hunter 2k19: Modern Hunting Game:

لعبة صيد الغزلان الادمان.
مسارات محفوفة بالمخاطر من مجمع في هذه الألعاب المجانية الغاب رحلات السفاري.
نوع متعددة من الأسلحة في ألعاب القناص من هذا القبيل.
حيوانات الغابة البرية والغزلان مجانا.
ضوابط سلسة لاطلاق النار مثل غيرها من ألعاب حيوانات الغابة.
تحميل لعبة مغامرات القمة.

لا تقلل من قوة الحيوانات البرية في ألعاب الصيد هذه. 2018 الأمل الأخير في البقاء على قيد الحياة هو الصيد. يعد الصيد من أجل الغذاء أمرًا ضروريًا ، لكن البحث عن النجاة إلزامي. حتى تحميل هذه اللعبة واي فاي المجانية مذهلة ، الغزلان مكافحة الصيد مطلق النار 2018 لعبة الصيد FPS والحصول على مغامرة صيد الغزلان 2018!

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Deer Hunting Counter Shooter 2018 FPS Hunting Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 11 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور