تحميل ريال النينجا مذهلة القتال 2017 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة ريال النينجا مذهلة القتال 2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ريال النينجا مذهلة القتال 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-23 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جاء على طول أرض بعيدة حقيقية وينتمي إلى عائلة من المحاربين الملكيين الذين لديهم البقاء الملكي من الحرب. كانوا يعبدون الرب وأفعاله النبيلة الواقعية. وكان هذا هو الوقت المتطرف عندما انتهت الحرب للتو جميع المحاربين تم تغييرها إلى الأبرياء الذين أحبوا وعاشوا ولعب في جميع أنحاء القلعة. في حشد من هؤلاء المحاربين النينجا كان هناك على البقاء على قيد الحياة من الحرب الذي لم يتعافى تماما من الجروح القصوى التي واجهها خلال معركته مع قوى الشر في الحرب. كان لديه مهارات المحارب برافو النينجا وكانت أرواحه القتال عالية من السماء. انه وحده قتل عشرون من الأعداء، ومهاجمتهم بشجاعة وقتلهم بلا خوف ومثل أسطورة انتهت هذه الحرب واسمه النصر للقلعة وربه. كان المحارب الأكثر ثقة من جيش المحارب النينجا، وكان أكثر مهارة ومقاومة الشجاعة لا تضاهى. بطريقة أو بأخرى في هذه المعركة مذهلة النينجا الذي اعتبر أن يكون أفضل واحد تم القبض عليه من قبل روح الشر وعن النينجا الحقيقي. النينجا الحقيقي هو الآن تحت موجة. لديه لعنة مجنونة ولكن حقيقية عليه، لأنه كان معروفا أن يكون المحارب الحقيقي، النينجا الحقيقي، مقاتل مدهش البقاء على قيد الحياة الفائز في المهمة، وقال انه سيتم الآن أن تعرف كاذب حقيقي، اللص المتطرف والمقاتل الذي هو قاتل. هو الآن على إرادة الروح الشريرة التي استولت على النينجا الحقيقي مقاتلة مذهلة من كل العصور. الروح يقول له كل شيء للقيام والمحارب النينجا لديها لمتابعة تلك الأوامر المعركة المتطرفة. كنت مقاتلة النينجا الحقيقي مذهلة، الذي لديه سرعة الضوء، قلب الذهب والعقل من المحارب النينجا الحقيقي. ما مهمتكم الحقيقية الآن هو عليك أن تغزو في القلعة من ربك الحقيقي وعليك أن تظهر مهارات المحارب الخاص بك. الكفاح هو المهمة، والبقاء على قيد الحياة أمر لا بد منه، والحرب هو الخيار والفوز هو استراتيجية كل ما أدلى به في نهاية المطاف النينجا المحارب الحقيقي الذي تم اختياره لمحاربة نفسه وحتى ضد إرادته الحقيقية. وقد خلق هذا الوضع المتطرف مرة أخرى حربا ومعارك النينجا الحقيقية. حتى تلتقط سيفك، أداء واجبك كمحارب حقيقي وجعل نفسك النينجا فخور الذي يعيش حتى غضب النفوس الشريرة. لديك لدخول القلعة العملاقة من الرب، وقتل الحراس. جعل طريقك إلى كاسلت. قتل جميع المحاربين النينجا التي تأتي في طريقك، والعثور عليها من زوايا القلعة، والعثور على حراس النينجا المحارب الرب، وتحديد موقع، ومحاربة وقتلهم. سرقة الأشياء الثمينة الثمينة الثلاثة مخبأة داخل القلعة التي تنتمي إلى الرب فقط. جعلها لك، وتظهر للجميع الجانب الشر الحقيقي الخاص بك.
سوف البقاء على قيد الحياة الخاصة بك تثبت أنك قد فازت هذه المهمة النينجا المحارب في هذه القلعة العملاقة. إظهار المهارات المحارب النينجا والتمتع الرعد من هذه المعركة مذهلة.

الميزات الرئيسية:

1- مذهلة قلعة العملاق الرب
2- الكفاح والحرب والبقاء على قيد الحياة اللعب
3- مذهلة 3D البيئة الحقيقية
4- تكسير الأصوات
5- الأسلحة والمثيرة النينجا ومحاربة مذهلة الحقيقي
6- البعثات الصعبة
7- مستويات العمل ملحمة مع مختلف حراس النينجا المحارب

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ريال النينجا مذهلة القتال 2017 APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 23 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

- Minor Issues Resolved
- ANRs and Crashes Removed