تحميل مستشفى الطوارئ في مدينة الإسعاف الإنقاذ  APK
sync_alt

تحميل لعبة مستشفى الطوارئ في مدينة الإسعاف الإنقاذ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مستشفى الطوارئ في مدينة الإسعاف الإنقاذ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-08 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير Trillion Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

احصل على استعداد لخدمة حياتك لأمتك وكذلك لشغفك!

هل أنت منتبه لدفع خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ الإسعاف؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، اسرعوا وأعد نفسك لمهام الإنقاذ. الاستيلاء على الهاتف الذكي الخاص بك واللعب في حالات الطوارئ في مستشفى مدينة الإسعاف الإنقاذ. إنقاذ جميع الأبرياء فضلا عن المصابين المدنيين في مدينة جديدة لعبة القيادة الإنقاذ في حالات الطوارئ. إنقاذ هؤلاء الناس الذين أصيبوا في حوادث المرور. إنقاذ المريض يعيش في مستشفى المدينة.

كن بطل الإنقاذ الظاهري عن طريق تقديم الإسعافات الأولية وقيادة سيارة الإسعاف الخاصة بك في مدينة نائب للوصول إلى المريض في الوقت المناسب لإسقاط في المستشفى في حالة الطوارئ. تم تصميم هذه اللعبة خصيصا لجميع عشاق ألعاب المستشفيات وعشاق ألعاب الإنقاذ. إنقاذ الشباب وإنقاذ الحياة في أقرب وقت ممكن بمساعدة الأدوات الطبية.

اللعب:

Emergency Emergency Hospital إن لعبة الإسعاف هي لعبة مثيرة مع أسلوب لعب مثير حيث تلعب دور طبيب متخصص وممرضة لطيفة بالإضافة إلى سائق مذهل وقضاء حياتك البشرية. يجب أن تكون متحمسا لمهنتك. خلافا لغيرها من ألعاب الإسعاف في المستشفى ، مجموعة متعددة من الأدوار المختلفة جعلت هذه اللعبة أفضل لعبة مستشفى. في لعبة الإنقاذ هذه ، يجب عليك تقديم خدمات الإسعافات الأولية الطارئة إلى الشخص الذي يمكن أن يصاب بجروح طفيفة ونقل مستشفى المدينة الذي يعاني من إصابات خطيرة. لعبة الإنقاذ هذه ستعطيك إحساس واقعي ببيئة مستشفى المدينة. تحويل نفسك إلى المنقذ الظاهري تعمل وعلاج أنواع مختلفة من المرضى المرضى. قيادة سيارة الإسعاف في المستشفى إلى الموقع المحدد لنقل المريض إلى المستشفى للعلاج. يمكنك أيضا أن تلعب كممرضة جميلة للقيام ببعض العلاج الإسعافات الأولية للمرضى. أنت تشبه كبطل مدينة حقيقي من خلال لعب لعبة خدمة الإسعاف هذه. أظهر أنه يمكنك التعامل مع أي مشكلة تأتي في طريقك.

دلائل الميزات:

• اللعب كطبيب متخصص ، ممرضة
•.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مستشفى الطوارئ في مدينة الإسعاف الإنقاذ APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 08 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق