تحميل مدرسة أطفال التلال نزهة مغامرة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة مدرسة أطفال التلال نزهة مغامرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدرسة أطفال التلال نزهة مغامرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-11 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Trillion Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

بعد انتهاء جميع الإجازات الصيفية ، يعود الأطفال إلى مدارسهم. لا أحد يرغب في بداية مملة لمرحلة ما قبل المدرسة ، لذا ارتدى ملابس مغامرات مذهلة. الحياة المدرسية مشغولة للغاية للأطفال لذا يحتاجون إلى بعض الراحة والاستمتاع. School Kids Hilly Picnic Adventure هي أفضل لعبة تعليمية للأطفال ، لا يستمتع الأطفال الصغار هنا فقط ، ولكنهم يتعلمون أيضًا بعض الأشياء الجديدة المثيرة للاهتمام.

إعادة النظر في طفولتك مرة أخرى مع لعبة مغامرة مدرسة أطفال هيل التلال. في هذه اللعبة ، سيكون عليك المرور في جميع أنشطة الطفولة التي قمت بها كطفل في حياتك المدرسية وكذلك في أيام نزهة مع زملائك في المدرسة. اختبر الأوقات الأكثر إثارة في طفولتك عندما كنت في المدرسة وفي اليوم الذي كان يومًا للنزهة مع جميع زملاءك في الصف.

اللعب:

لعبة School Kids Hilly Picnic Adventure هي لعبة مغامرات مع طريقة لعب مثيرة للاهتمام حيث يمكنك الاستمتاع بيوم النزهة مع زملائك في المدرسة. هناك وضعان في لعبة المغامرة هذه ، واحدة هي محطة هيل وغيرها هي قمة ثلجي هيل. كلاهما لهما مجموعة من المهام الخاصة بهما وسيتعين عليهما فتح واحدة أخرى. المهام سهلة الفهم والضوابط السلسة للعب. سوف تكون مستعدًا للنزهة الخاصة بك ثم مغادرة المنزل مع والدك الذي سيسقطك إلى مدرستك. سوف تحصل على تعليمات من معلم صفك للرحلة.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى ركوب حافلة المدرسة والانتقال إلى محطة هيل. بمجرد الوصول إلى هناك سيكون لديك الكثير من الوقت للتمتع نفسك. عليك أن تلعب HIDE SEEK مع أصدقائك وزملاء الصف الآخرين جنبا إلى جنب مع معلم مدرستك. سوف تلعب على طول الأطفال الآخرين والتمتع بالنزهة. لا نزهة كاملة بدون طعام ومشروبات. لذلك سوف يكون هناك غداء وسيكون لديك لكسب كل قوتك مرة أخرى. العديد من البعثات تنتظرك. لا تتردد في الاستمتاع بطفولتك مرة أخرى واستمتع بالمناظر المحيطة بك.

دلائل الميزات:

• العب كطفل وتمتع بمغامرة النزهة
• أنشطة التخييم عطلة مثيرة للاهتمام.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدرسة أطفال التلال نزهة مغامرة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Sep 11 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left