تحميل تطبيق History of Benin Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Benin APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Benin تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

جميل تاريخ بنين لجميع المواطنين من بنين! - القديم التاريخ بنين مع الرسومات - شعبي الأعلى بنين التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق التاريخ بنين كله من مملكة داهومي إلى جمهورية بنين.
بنين (وتسمى رسميا جمهورية بنين) هي دولة في أفريقيا. عاصمة بنين هي بورتو نوفو. مقر الحكومة في كوتونو، أكبر مدينة في البلاد. معظم الناس يعيشون على الساحل الجنوبي صغير على خليج بنين.
اللغة الرسمية للبنين هي الفرنسية. لغات مثل الفون واليوروبا وتحدث عادة. أكبر مجموعة دينية في بنين هي الكاثوليكية الرومانية. ويتبع هذا عن كثب من قبل الإسلام، Vodun، والبروتستانتية.
بنين عضو في الأمم المتحدة، والاتحاد الأفريقي، ومنظمة التعاون الإسلامي، جنوب المحيط الأطلسي السلام ومنطقة التعاون، فرانكفونية، وتجمع دول الساحل والصحراء، والرابطة الأفريقية لمنتجي البترول وهيئة حوض نهر النيجر. [5 ]
بنين بلد ضيق في غرب أفريقيا. التدابير البلاد نحو 325 كم (202 ميل) في أوسع نقطة. ومن بين خط الاستواء ومدار السرطان. يحدها بنين توغو إلى الغرب وبوركينا فاسو والنيجر في الشمال، ونيجيريا إلى الشرق، وخليج بنين إلى الجنوب.
وأعلى نقطة هي مونت Sokbaro في 658 متر (2159 قدم).
احتياطي دو W النيجر وبارك Pendjari الوطنية جذب السياح الذين يريدون أن يروا الفيلة والأسود والظباء وأفراس النهر، والقردة. تاريخيا بنين منزل لالمهددة بالانقراض طلاء صيد الكلب، Lycaon المنقط.
مناخ بنين حار ورطب. هطول الأمطار السنوي في المتوسط ​​المنطقة الساحلية 1300 مم أو حوالي 51 بوصة. بنين اثنين من الأمطار واثنين من مواسم الجفاف سنويا. موسم الأمطار الرئيسي هو من أبريل إلى نهاية شهر يوليو، مع أقصر فترة الأمطار أقل قوة من أواخر سبتمبر إلى نوفمبر. موسم الجفاف الرئيسي هو من ديسمبر إلى أبريل مع برودة موسم قصير الجافة من أواخر يوليو إلى أوائل سبتمبر. في كوتونو، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة القصوى هي 31 ° C (87.8 ° F)؛ والحد الأدنى هو 24 ° C (75.2 درجة فهرنهايت).
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ بنين . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق بنين التاريخ.
ملامح لطيفة من بنين التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق History of Benin APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق