تحميل تطبيق History of Germany Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Germany APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Germany تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ ألمانيا لجميع المواطنين من ألمانيا! - القديم ألمانيا التاريخ مع الرسومات - شعبي الأعلى تاريخ ألمانيا تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق التاريخ كله من ألمانيا من الناس اكان إلى ألمانيا الحديثة.
جمهورية ألمانيا الاتحادية، وتسمى أيضا ألمانيا (بالألمانية: Bundesrepublik دويتشلاند أو مجرد دويتشلاند)، هي دولة تقع في أوروبا الوسطى. هو اختصار الاسم الكامل للبلاد في بعض الأحيان إلى FRG (أو BRD، باللغة الألمانية).
إلى الشمال من ألمانيا والشمال وبحر البلطيق، ومملكة الدنمارك. إلى الشرق من ألمانيا وبلدان بولندا وجمهورية التشيك. إلى الجنوب من ألمانيا هي الدول النمسا وسويسرا. إلى الغرب من ألمانيا هي الدول من فرنسا، لوكسمبورغ، بلجيكا، وهولندا. وتبلغ المساحة الإجمالية لألمانيا هي 357021 كيلومتر مربع (137847 ميل مربع). الغالبية العظمى من ألمانيا لديها الصيف الحارة والشتاء الباردة. في يونيو 2013، كان عدد سكانها 80.6 مليون نسمة ألمانيا. بعد الولايات المتحدة وألمانيا هي البلد الثاني الأكثر شعبية للهجرة في العالم.
قبل كانت تسمى ألمانيا، وكان يسمى ألمانيا. في السنوات ميلادي 900 حتى 1806، كانت ألمانيا جزءا من الإمبراطورية الرومانية المقدسة. من 1949 إلى 1990، قدمت ألمانيا تتكون من دولتين تسمى جمهورية ألمانيا الاتحادية (الوقود النووي المشع ألمانيا الغربية) وجمهورية ألمانيا الديمقراطية (الوقود النووي المشع. ألمانيا الشرقية). خلال هذا الوقت، تم تقسيم العاصمة برلين إلى الغرب وجزء الشرقي. يوم 13 أغسطس عام 1961، التي ألمانيا الشرقية ببناء جدار برلين بين شطري برلين. وكانت ألمانيا الغربية واحدة من البلدان التي بدأ الاتحاد الأوروبي.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ ألمانيا . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من التطبيق ألمانيا قصص الآخرين.
ملامح لطيفة تاريخ الكتاب من ألمانيا التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. النص والصور متوفرة تحت نسب المشاع الإبداعي. إذا كان لديك قضية حقوق التأليف والنشر ثم مراسلتنا أولا. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق History of Germany APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق