تحميل تطبيق History of Malawi Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Malawi APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Malawi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ مالاوي لجميع مواطني ملاوي! - القديم تاريخ مالاوي مع الرسومات - شعبي الأعلى ملاوي التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق التاريخ كله ملاوي من التاريخ القديم إلى الجمهورية الرابعة.
لقد عاش الناس في المنطقة من مالاوي لآلاف السنين. في البداية كانوا الصيادين. وجاءت مجموعة البانتو إلى المنطقة المحيطة القرن 10th. ذهب معظم grups البانتو إلى الجنوب لكنه بدأ بعض الذين يعيشون هناك وجعل الجماعات العرقية على أساس العرق مألوفة.

وجاءت بحلول 1500 مجموعة AD معا وجعلت Maravi الإمبراطورية، التي streched من شمال ما يعرف الآن نكوتاكوتا إلى نهر زامبيزي ومن بحيرة ملاوي إلى نهر وانغوا في ما هو الآن زامبيا.

بعد 1600 كان متحدا المنطقة تحت حاكم واحد وبدأ التداول، وجعل اتصال مع التجار البرتغاليين وأفراد من الجيش عن طريق ميناء موزمبيق التي كانت تحتلها البرتغالية. وبحلول سنة 1700 الإمبراطورية قد انقسموا الى المناطق التي كانت تسيطر عليها الجماعات الفردية للأشخاص الذي كان يعرف من قبل البرتغاليين من خلال جمع المعلومات. وكانت تجارة الرقيق السواحلية العربية أعلى مبلغ في منتصف 1800s عندما اضطر حوالي 20،000 شخص ليصبحوا عبيدا وبيعت كل عام.

في عام 1859 وجد المستكشف البريطاني ديفيد ليفينغستون بحيرة ملاوي (ثم كان يطلق عليه بحيرة نياسا) ويعتقد أن شاير المرتفعات إلى الجنوب من بحيرة كانت مكانا جيدا بالنسبة للأوروبيين لجعل مستعمرة. وقد أجريت العديد من البعثات البريطانية في المنطقة في 1860s و 1870s في. وقد جعلت من شركة البحيرات الافريقية المحدودة في عام 1878 لاقامة التجارة والنقل التي ساعدت مع البعثات، وقدم منطقة البعثة وتجارية صغيرة في بلانتير في عام 1876 وبدأ القنصل البريطاني الذين يعيشون هناك في عام 1883.

أصبحت ملاوي دولة مستقلة في 6 يوليو 1964. أصبح هاستينغز باندا أول رئيس. جعل الدستور ملاوي تصبح الجمهورية ودولة الحزب الواحد. كان ملاوي حزب المؤتمر باندا (MCP) الحزب الشرعي الوحيد في البلاد. وفي عام 1971، أصبح باندا رئيسا مدى الحياة. ما يقرب من 30 عاما، قضت باندا بشأن تشكيل حكومة القاسية التي أبقت ملاوي الخروج من الحرب.

أظهرت باندا كيف يمكن لبلد فقير من دون الوصول إلى البحر، وعدد كبير من السكان وليس المعادن يمكن أن تتطور الزراعة والصناعات. جعل باندا إمبراطورية الأعمال التي تنتج ثلث الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ويستخدم 10٪ من العمال الذين حصلت على دفع. تم استخدام جميع الأموال التي باندا لتطوير ملاوي.

وتحت ضغط للسياسة حرة وتقلد باندا استفتاء في عام 1993، حيث صوت السكان لكثير من الحزب والحكومة الديمقراطية. في أواخر عام 1993 قدم مجلس الرئاسة، وانتهت رئيسا مدى الحياة ووضع دستور جديد في مكان، وإنهاء حكم MCP. في عام 1994 أجريت أول انتخابات العديد من الأحزاب في ملاوي، وهزم باندا التي كتبها باكيلي مولوزي.

هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ ملاوي . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق ملاوي التاريخ.

ملامح لطيفة من ملاوي التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق History of Malawi APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق