تحميل تطبيق History of Mali Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Mali APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Mali تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ مالي لجميع المواطنين من مالي! - القديم تاريخ مالي مع الرسومات - شعبي الأعلى مالي التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق التاريخ كله من مالي من معركة Kirina لجمهورية مالي.
الناس ماندي أسس عدة ممالك في منطقة الساحل. وكانت هذه المنطقة الكبيرة التي شملت مالي. وشملت هذه الممالك الإمبراطورية غانا وإمبراطورية مالي، والإمبراطورية سونغاي. كانت تمبكتو مدينة مهمة في هذه الإمبراطوريات لأن الكثير من التجارة عبر الصحراء الكبرى ذهب إلى هناك. كانت تمبكتو أيضا مكان جيد للتعلم. أصبحت الإمبراطورية سونغاي أصغر بكثير بعد الهجوم المغربي في 1591.
غزت فرنسا مالي في عام 1880. وبعد ذلك، المملوكة فرنسا مالي. أعطى فرنسا مالي الأسماء الفرنسية السودان وجمهورية السودان. في بعض الأحيان شملت أيضا الدول المجاورة الأخرى. في أوائل عام 1959، ومالي، والسنغال متحدين وأصبحوا الاتحاد مالي. استقلالهما عن فرنسا في 20 يونيو، غادر 1960. السنغال اتحاد مالي بعد بضعة أشهر. جمهورية مالي، مع موديبو كيتا كأول رئيس، ترك المجتمع الفرنسي في 22 سبتمبر 1960.
كان هناك انقلاب في مالي في عام 1968. وموديبو كيتا فقد وظيفته ووضع في السجن. ثم حكمت مالي التي كتبها موسى تراوري حتى عام 1991. كان يعامل البلاد بشدة، وهكذا كان هناك انقلاب آخر في عام 1991 بعد احتجاجات ضد الحكومة، وقدم الدستور الجديد. وكان زعيم البلاد ثم أمادو توماني توريه. في عام 1992، وفاز ألفا عمر كوناري أول انتخابات ديمقراطية في مالي. فاز الرئيس كوناري مرة أخرى في عام 1997 وقام بها التغيرات السياسية والاقتصادية الكبيرة. في عام 2002، وفاز أمادو توماني توري في الانتخابات وبدأ ولايته الثانية كرئيس للدولة. وكان عميد متقاعد وأنه كان القائد العسكري للانقلاب 1991. اليوم، مالي هي واحدة من أقل البلدان استقرارا في أفريقيا.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ مالي . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق مالي التاريخ.
ملامح لطيفة من مالي التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق History of Mali APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق