تحميل Qing Dynasty History Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Qing Dynasty History APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Qing Dynasty History تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-09-03 بحجم 3.5M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

جميلة تاريخ اسرة تشينغ لجميع مواطني اسرة تشينغ! - تاريخ اسرة تشينغ القديمة مع الرسومات - شعبية الأعلى تاريخ اسرة تشينغ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله سهل الاستخدام للغاية. التطبيق يغطي المواضيع الكاملة المتعلقة جدول زمني سلالة كينغ ، حقائق اسرة تشينغ ، وتاريخ الصين.
كانت سلالة تشينغ ، التي كانت تشينغ الصينية رسمياً (/ tʃɪŋ /) ، آخر سلالة إمبراطورية في الصين. تأسست في عام 1636 ، وحكمت الصين في الفترة من 1644 إلى 1912. وقد سبقتها سلالة مينغ وخلفتها جمهورية الصين. استمرت إمبراطورية تشينغ متعددة الثقافات لمدة ثلاثة قرون تقريبًا وشكلت القاعدة الإقليمية للصين الحديثة. كانت رابع أكبر إمبراطورية في تاريخ العالم.
تأسست الأسرة من قبل عشيرة Manchu Aisin Gioro في منشوريا. في أواخر القرن السادس عشر ، بدأ نورهاشي ، وهو في الأصل مينغ تاب ، في تنظيم اللافتات ، والوحدات العسكرية-الاجتماعية التي ضمت عناصر المانشو ، والهن الصينية ، والعناصر المنغولية. وشكل نورهاشي عشائر المانشو في كيان موحد. بحلول عام 1636 ، بدأ ابنه هونغ تايجي في قيادة قوات مينغ من ليودونغ وأعلن سلالة جديدة ، تشينغ. في عام 1644 ، غزا الثوار الفلاحون بقيادة لي تسيشينغ عاصمة مينغ ، بكين. وبدلاً من خدمتهم ، أقام الجنرال وو سانجوي مينغ تحالفًا مع مانشوس وفتح ممر شانهاي إلى جيوش بانر بقيادة الحاكم الأمير دورجون ، الذي هزم المتمردين واستولى على العاصمة. المقاومة من جنوب مينغ وثورة من ثلاثة Feudatories بقيادة وو Sangui تأخر غزو تشينغ للصين المناسبة قبل ما يقرب من أربعة عقود. تم الانتهاء من الفتح فقط في عام 1683 تحت حكم الإمبراطور كانجشي (1661-1722). امتدت الحملات العشرة العظيمة لإمبراطور تشيان لونغ من الخمسينيات إلى السبعينيات من القرن التاسع عشر لتشينكينتو في آسيا الداخلية. حافظ حكام تشينغ الأوائل على عاداتهم في مانشو ، وفي حين كان لقبهم الإمبراطور ، استخدموا بوجد خانات عند التعامل مع المغول وكانوا رعاة البوذية التبتية. لقد حكموا باستخدام أساليب الكونفوشيوسية ومؤسسات الحكومة البيروقراطية واحتفظوا بالامتحانات الإمبراطورية لتوظيف الصينيين الهان للعمل تحت أو بموازاة مع Manchus. كما قاموا بتكييف المثل العليا لنظام الروافد في التعامل مع المناطق المجاورة.
هذا التطبيق لديه ميزة للاحتفال أي صفحة التاريخ كعلامة مرجعية مع تاريخ اسرة تشينغ. يمكنك حتى اختيار عرض أو استعراض أو تكبير محتوى كامل. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق تاريخ سلالة كينغ.
ميزات ممتعة من تاريخ سلالة كينغ التطبيق:
- جدا للمستخدم استجابة وسهلة للتنقل.
- استخدام البطارية الأمثل!
- احفظ أي صفحة.
- تكبير وتصغير الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع قرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك الأجهزة اللوحية).
- تغيير لون الخلفية لتقليل تقيد العين.
- شارك الجزء الخاص بك من التاريخ أو الصور لأصدقائك وعائلتك على Instagram وبيكاسا والصور و Facebook.
كل هذه الميزات متاحة مجانا.
يعمل فريق True History بجد مستمر على جعل هذا التطبيق أفضل جودة وأكثر قيمة لك. لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل. نأسف ، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت تحب أي ميزة من هذا التطبيق ، لا تنسى أن تقيم لنا على متجر اللعب.

qing dynasty clothing qing dynasty drama qing dynasty emperors qing dynasty flag qing dynasty map qing dynasty pronunciation
qing dynasty hair qing dynasty achievements qing dynasty porcelain .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Qing Dynasty History APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Sep 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق