تحميل History of Somalia Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Somalia APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Somalia تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ الصومال لجميع المواطنين من الصومال! - القديم تاريخ الصومال مع الرسومات - شعبي الأعلى الصومال التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق تاريخ الصومال كله من لاس غال إلى الحكومة الاتحادية.
في العصور القديمة، كانت الصومال المكان الذي ذهب الناس من مصر والمملكة العربية لشراء الصمغ العربي، المر وخشب الأبنوس. في وقت لاحق من 400 سنة أكثر من ذلك، قال ملك إثيوبيا رعاياه أن الله يكره عفت، وقام بغزو عفت مع جيشه، وتدمير كل ما جاء عبر وقيادة ملك عفت إلى جزيرة قبالة سواحل زيلا، حيث توفي. ملك إثيوبيا ثم أخذ جزء من عفت، وأضاف أن مملكته، وجعل عفت تدفع له الكثير من المال مرة واحدة في السنة. وضعت بقايا عفت مملكتهم معا مرة أخرى وأعادت تسميته ليصبح العدل.
بعد حوالي مئة سنة، أطيح ملك العدل من قبل أمراء الحرب ذوي النفوذ من قبل باسم أحمد بن إبراهيم غازي الذي كان الكثير من النفوذ مع العشائر الصومالية عبر الشمال. وأعلن الجهاد ضد إثيوبيا، جمع جيشا ضخما ضم الفرسان التركية والفرسان الصومالي. وكان سلاح الفرسان الصومالية مميتا لأنها يمكن أن رمي السهام في حين ركوب خيولهم، وهو الأمر الذي جحافل المغول والساموراي الياباني هي أيضا مشهورة ل.
اختار أحمد وقتا سيئا، ولكن، لأن الإمبراطورية البرتغالية والشق في شرق أفريقيا. وكانوا قد استولوا على الساحل كله شرق افريقيا حتى براوة، وكانوا يحاولون السيطرة على مقديشو. قرر البرتغالي لمساعدة القوات الاثيوبية لالإثيوبيين كانوا مسيحيين، ولم البرتغاليين ليس مثل المسلمين. وكان أحمد اتخذت على مدى أكثر من نصف إثيوبيا عندما أظهرت قوات من الفرسان البرتغالية لمساعدة الاثيوبيين بها. وتمكن أحد الفارس البرتغالي لاطلاق النار أحمد نفسه، مما أدى إلى استشهاده.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ الصومال . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق الصومال التاريخ.
ملامح لطيفة من الصومال التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل History of Somalia APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق