تحميل History of South Korea Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of South Korea APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of South Korea تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-29 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ كوريا الجنوبية لجميع مواطني كوريا الجنوبية! - جنوب القديم كوريا التاريخ مع الرسومات - شعبي الأعلى كوريا الجنوبية التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق كله تاريخ كوريا الجنوبية من Jeulmun إلى كوريا الجنوبية.
قبل 4000 قبل الميلاد كانت هناك المزارعين العصر الحجري الذين يعيشون في كوريا. بحلول عام 1000 قبل الميلاد كانت قد تعلمت استخدام البرونزية. قبل حوالي عام 300 قبل الميلاد كانوا قد تعلمت استخدام الحديد لإنتاج الأدوات والأسلحة. في أول كوريا انقسمت إلى قبائل ولكن ظهرت الممالك نظمت في نهاية المطاف. كان هناك 3 منهم، جوجوريو في الشمال وسيلا وبايك جي في الجنوب. وفقا للأسطورة تأسست سيلا في 57 قبل الميلاد من قبل باك Hyeokgeose، التي تأسست جومونغ جوجوريو في 37 قبل الميلاد، وOnjo تأسست بايك جي في 18 قبل الميلاد. في الواقع ظهرت 3 الممالك في وقت لاحق بين 2 و قرون الميلادي 4th. تأثرت هذه الممالك 3 بشدة من الحضارة الصينية. وبحلول القرن 4TH كانوا المتحضر للغاية.
الممالك الثلاث من كوريا حاربت من أجل التفوق. حاولت الصين لهزيمة المملكة الشمالية من جوجوريو مرتين. كل مرة انهم هزموا من قبل الجنرال إولجي موندوك. لكن الصينيين ثم قدم تحالف مع مملكة شيلا ضد اثنين آخرين. هزم مملكة بايك جي من 660 م، وأصبحت جزءا من سلى. وجاء في جوجوريو 668. كوريا وثم تكتلت تحت سيلا. على الرغم من أن كوريا كانت موحدة تحت ملك واحد كان لا يزال إلى حد كبير مجتمع قبلي. وأكد ذلك من خلال وجود hwabaek. في الأصل كانت مجلس زعماء القبائل. كانوا في وقت لاحق مجلس النبلاء وكان لديهم سلطة اتخاذ القرار الذي نجح إلى العرش.
كان المجتمع الكوري هرمي صارم. وكان معظم السكان العبيد وتم تقسيم حتى نبل في الرتب. اقتداء الصيني شكلت الجامعة حيث كانت تدرس الكلاسيكية الكونفوشيوسية. (أنت كان لابد من الولادة النبيلة للدراسة هناك). وكانت هناك أيضا امتحانات الخدمة المدنية وفقا لنموذج الصيني. (مرة أخرى سوى تلك الميلاد النبيل قد يستغرق منهم).
وقدم البوذية في كوريا في القرن الميلادي 4th، وسرعان ما تم بناء العديد من المعابد البوذية.
في أواخر 8TH الميلادي بدأت مملكة شيلا لكسر. كانت هناك معارك على الخلافة على العرش. بدأت وعلاوة على ذلك أمراء الحرب المحليين لكسر بعيدا عن الحكومة في العاصمة، جيونجو، وشكلت دولهم. أحد أمراء الحرب ودعا وانغ جيون تشكيل دولة تسمى مملكة كوريو في 918. هزم منافسيه وفي 935 أصبح حاكم سيلا.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ كوريا الجنوبية . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق كوريا الجنوبية التاريخ.
ملامح لطيفة من التطبيق كوريا الجنوبية التاريخ:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل History of South Korea APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق