تحميل History of Spain Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Spain APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Spain تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-29 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ اسبانيا لجميع المواطنين من إسبانيا! - القديم اسبانيا التاريخ مع الرسومات - شعبي الأعلى اسبانيا التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. تغطية التطبيق كله اسبانيا التاريخ من عصور ما قبل التاريخ ايبيريا الى اسبانيا تحت ماريانو راخوي.
لقد عاش الناس في شبه الجزيرة الايبيرية لحوالي 500،000 سنة. جاء رجل البدائي منذ حوالي 200،000 سنة. وجاءت الإنسان الحديث لأول مرة عن 40000 سنة. عاشت منذ آلاف السنين الأيبيريون والكلت هناك، وجعل الفينيقيين بعض المدن هناك للحصول على القصدير والفضة للتداول.
الإمبراطورية الرومانية تسيطر عليها إسبانيا لمدة ثلاث مئة سنة. ثم الناس من أوروبا الشرقية يسمى القوط الغربيين قاتل بالنسبة لإسبانيا، فاز عليه من الرومان، والتي تسيطر عليها إسبانيا لأكثر من مائتي سنة. تحويل القوط الغربيين من العريان المسيحية إلى الروم الكاثوليك. وفاز الأرض بعد الحرب من قبل المسلمين الذين كانوا العربية والبربرية. قررت الروم الكاثوليك من أوروبا في نهاية المطاف للقتال من أجل اتخاذ اسبانيا من المسلمين. قاتلوا الحروب لعدة مئات من السنين، وبعضها كانت الحروب الصليبية ضد المسيحيين الآخرين مثل الكاتار. وكانت هذه الحروب القاسية جدا.
في العام 1492، وأخذوا الجزء الأخير من اسبانيا التي كان ينتمي إلى المغاربة. أعطى ابي عبدالله، ومغاربي الزعيم الأخير من غرناطة، ومدينة الملك فرديناند من أراغون في 2 كانون الثاني عام 1492، والمسيحيين يحكم الآن كل من اسبانيا.
قبل ذلك، كان العديد من الملوك مختلفة حكمت بلدان مختلفة في ما يسمى الآن اسبانيا. اثنان من هذه البلدان، قشتالة وأراغون، وجاء معا عندما ملك أراغون فرديناند الثاني، تزوج ملكة قشتالة ايزابيلا.
وفي العام نفسه، 1492، قرروا إرسال كريستوفر كولومبوس لاستكشاف المحيط الأطلسي. وجدت كولومبوس أرض هناك أن الناس في أوروبا لم تعرف بعد. وكانت هذه الجزر في البحر الكاريبي.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ اسبانيا . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق اسبانيا التاريخ.
ملامح لطيفة من اسبانيا التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل History of Spain APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق