تحميل History of Togo Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق History of Togo APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق History of Togo تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2018-10-29 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير True History ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميل تاريخ توجو لجميع مواطني توغو! - القديم تاريخ توغو مع الرسومات - شعبي الأعلى توغو التاريخ تحميل مجاني! هذا هو التطبيق كله هو سهل جدا للاستخدام. غطاء التطبيق كله توغو التاريخ من توغولاند لجمهورية توغو.
تحركت القبائل المختلفة في البلاد من جميع الجهات - إيوي من بنين، ومينا وجوين من غانا. هذه المجموعات الثلاث استقرت على طول الساحل. البرتغاليون ببناء الحصون في غانا (في المينا) وبنين (في أويدا) المجاورة. على الرغم من أن ساحل توغو لم يكن الموانئ الطبيعية، فإن البرتغالية يتداول عند حصن صغير في بورتو سيغورو. لال 200 سنة المقبلة، وكانت المنطقة الساحلية مركزا تجاريا رئيسيا بالنسبة للأوروبيين بحثا عن العبيد، وكسب توغو وsurrouThe الإمبراطورية الألمانية أنشأت محمية توغولاند (في ما هو الآن في دولة توغو ومعظم ما يعرف الآن فولتا منطقة غانا) في عام 1884 خلال الفترة المعروفة عموما باسم التدافع من أجل أفريقيا. أنشئت مستعمرة في إطار ما كان يعرف آنذاك ساحل الرقيق والسيطرة الألمانية وامتدت تدريجيا الداخلية. لأنها أصبحت مستعمرة الدعم الذاتي الوحيدة في ألمانيا وبسبب بنيتها التحتية السكك الحديدية والطرق واسعة، وكان معروفا توغولاند ملكا نموذجها. عند اندلاع الحرب العالمية الأولى في عام 1914 وجه مستعمرة في الصراع. تعرضت للغزو من وتجاوز بسرعة من قبل القوات البريطانية والفرنسية خلال حملة توغولاند وضعت تحت الحكم العسكري. في عام 1916 تم تقسيم الأراضي إلى مناطق إدارية البريطانية والفرنسية منفصلة، ​​وهذا كان رسميا في عام 1922 مع إنشاء توغولاند البريطانية والمنطقة Togoland.nding الفرنسية اسم ساحل الرقيق.
هذا التطبيق لديه ميزة وضع علامة على أي صفحة التاريخ كعلامة مع تاريخ توغو . حتى يمكنك اختيار لعرض أو استعراض أو تكبير المحتوى كله. نحن على يقين من أن هذا التطبيق هو أفضل من غيرها من التطبيق توغو التاريخ.
ملامح لطيفة من توغو التاريخ التطبيق:
- المستخدم جدا استجابة وسهل التنقل.
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- حفظ أي صفحة.
- تقريب وإبعاد الضوابط.
- محسن لجميع الأجهزة.
- يدعم جميع القرارات الشاشة والأجهزة (بما في ذلك أقراص).
- تغيير لون الخلفية للحد من تقيد العين.
- شارك الخاص بك جزءا من التاريخ أو الصور إلى أصدقائك وعائلتك إلى إينستاجرام، بيكاسا، صور، والفيسبوك.
كل هذه الميزات المتاحة مجانا.
صحيح فريق التاريخ مستمر تعمل جاهدة على جعل هذا التطبيق ذات نوعية أفضل وأكثر قيمة بالنسبة لك. لا تتردد في الكتابة الينا لأية استفسارات / اقتراحات / المشاكل. نحن آسفون، إذا كان هناك أي خطأ في التاريخ. إذا كنت قد أحببت أي سمة من سمات هذا التطبيق، لا ننسى أن معدل لنا في مخزن اللعب.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل History of Togo APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 29 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
12 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق